مشاهير الفن

بدء العد التنازلي لانطلاق مهرجان فينسيا السينمائي الـ78

بدأ العد التنازلي لانطلاق مهرجان فينسيا السينمائي في دورته الـ78، والمقرر له غدًا الأربعاء، على أن يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، متحديًا موجة متحور دلتا.

مهرجان فينسيا السينمائي 2021

وتضم قائمة الأفلام المنافسة في مخرجان فينسيا بدورته الـ 78، أفلام Mona Lisa and the Blood Moon و Un Autre Monde و The Power of the Dog و America Latina و L’Evenement و Official Competition و Il Buco و Sundown و Illusions Perdues و The Lost Daughter و Freaks Out و Qui Rido Io و On the Job و Leave No Tracesو Captain Volkonogov Escaped و The Card Counterو The Hand of God و Reflection و La Caja.

مهرجان فينسيا السينمائي 2021
مهرجان فينسيا السينمائي 2021

كذلك، أعلن المهرجان، عن مشاركة فيلم “أميرة” للمخرج المصري محمد دياب في مسابقة “آفاق، من إنتاج الفلسطيني هاني أبو أسعد، بالتعاون مع المنتج والمؤلف المصري محمد حفظي.

ويعد مهرجان فينيسيا، أقدم مهرجان سينمائي في العالم، وواحد من الثلاث مهرجانات الكبار، جنبًا إلى جنب مع مهرجان كان السينمائي ومهرجان برلين السينمائي الدولي.

ويهدف إلى رفع مستوى الوعي والترويج للسينما العالمية بجميع أشكالها كفن وترفيه وصناعة، بروح من الحرية والحوار، وتم الاعتراف بالمهرجان رسميًا من قبل FIAPF (الاتحاد الدولي لرابطة منتجي الأفلام).

اقرأ أيضًا: باسم مغنية يهاجم محمد رمضان بعد إهانة نجمات لبنان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى