تغريدات المشاهير

«بالنبط العريض» تثير حماس النجوم.. وتامر حسني يرقص

يبدو أن أغنية «بالبنط العريض» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، أثارت إعجاب النجوم وليس الجمهور فقط؛ إذ تفاعل معها عدد كبير من المشاهير العرب.

ونشر الكثير من الفنانين مقاطع فيديو لهم، وهم يرقصون على أنغام الأغنية المبهجة التي أطلقها «الجسمي» قبل فترة قصيرة، وآخرهم الفنان المصري تامر حسني.

وظهر «تامر» في مقطع فيديو وسط عمال أحد المطاعم لالتقاط صورة جماعية، لكنهم فاجأوه بالرقص على أنغام أغنية «بالبنط العريض» ليتفاعل معهم ويشاركهم الرقص.

اقرا أيضًا: شاهد.. فرقة ateez الكورية ترقص على أنغام بـ«البنط العريض»

وأثار الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهور الفنان المصري، مطالبينه بالتعاون مع حسين الجسمي في دويتو غنائي يجمع بين اللهجة الخليجية والمصرية، كما وصفه الجمهور بـ«المتواضع».

وحققت أغنية «بالبنط العريض» نجاحًا غير مسبوق على مستوى الوطن العربي، منذ طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي جاءت كلماتها باللھجة المصرية للشاعر الغنائي المصري أيمن بھجت قمر.

وشاركت بعض الفنانات مقاطع فيديو لهن وهن يرقصن على أنغام الأغنية، منهم «رانيا يوسف، سوسن بدر»، وعدد كبير من الفنانين الشباب والراقصات.

وطرح تامر حسني، أغنية تتر الجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب» بعنوان «لینا حیاة بعدین»، من كلمات أحمد المالكي وألحان شریف بدر وتوزیع ھیثم راضي.

ولاقت الأغنية انتشارًا ضخمًا بعد نشرها على كل حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناته على «يوتيوب»، محققة عددًا كبيرًا من المشاهدات.

يُذكر أنه تم تصوير الجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب» على مدار عامين بین «القاھرة، دبي، بیروت، دمشق»، وبعض المدن والعواصم الأوروبية.

اقرأ أيضًا: «هنسمعها بصوت كاظم الساهر».. إحراج تامر حسني بسبب تتر «مدرسة الحب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق