مشاهير الفن

باسم مغنية يهاجم محمد رمضان بعد إهانة نجمات لبنان

فتح الممثل اللبناني باسم مغنية، النار على  تصريح الفنان المصري محمد رمضان بشأن النجمات اللبنانيات والتي اعتبرها البعض إساءة لهن.

وقال محمد رمضان، في تصريح له خلال لقاء تليفزيوني: “لا توجد فنانة لبنانية خُلقت حتى الآن لتشاركه الغناء”.

وكتب باسم مغنية، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “متخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا، هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبًا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه الأسطورة عبد الحليم حافظ”.

وأضاف: “مع إن عبد الحليم حلم الأجيال لم يقلها يومًا، أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي.. تواضع، ملاحظة تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر”.

وكان رمضان قد سُئل عبر قناة “الجديد”، عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي، فما كان منه إلّا أن ردّ قائلا إنّ الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي لم تولد بعد، وإنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عامًا.

وانتقد العديد من المتابعين وخصوصًا من جانب الجمهوره اللبناني هذه الإجابة، واعتبروها تقليلًا من شأن نجمات لبنان الناجحات.

وخلال المقابلة ذاتها، قال الفنان محمد رمضان، إنه يعتبر النقد هو الضمير الفني للفنان، فدائما ما يكون الإنسان وضميره على خلاف مع بعضهما، ومن المهم أن يتصالح الإنسان مع ضميره، لذلك يُحب أن يتصالح مع منتقديه.

وفيما يتعلق بإمكانية مشاركة ممثلة لبنانية في أحد أعمالة الدرامية، قال: “ممكن يبقى الدور عاوز مواصفات واحدة أوروبية أو واحدة مصرية لبنانية أو واحدة عربية، أنا مش من الفنانين اللي باختار البطلة قبل ما اختار الفيلم، لازم أشوف الفيلم محتاج إيه، حتى لو وجه جديد وهي مناسبة وقدرنا نوفر لها أم وأب مناسبين عشان يبقى فيه إقناع للجمهور، على الأساس ده بنختاره، والممثلات اللبنانيات كلهم جمال”.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة لبنان.. تغريم محمد رمضان مليون دولار لهذا السبب

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى