مشاهير الفن

انفعال تامر حسني على معجب اقترب من زوجته

أبدى الفنان المصري تامر حسني، رد فعل قوي، اتجاه أحد المعجبين، الذي اقترب من زوجته المغربية بسمة بوسيل، أثناء تواجدهما في حفل ألبومه الجديد.

تامر حسني وزوجته

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الحفل، والذي كشف غيرة تامر على زوجته، فيما كانا يرقصان، اقترب أحد الأشخاص منها بشكل كبير.

ويبدو أن هذا الاقتراب المبالغ فيه أزعج «حسني»، والذي علق بعصبية وسخرية «إيه عاوز تصور لوزها ولا إيه»، لتحاول بسمة تدارك الأمر بالضحك واحتضان زوجها، الذي بدا عليه الإنزعاج بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: مصور تامر حسني يكشف حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

 

View this post on Instagram

 

🖤🖤✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #عيش_بشوقك #ارجعلي #حلم_سنين #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on Oct 10, 2020 at 4:04am PDT

وحاول تامر إخفاء إنزعاجه عن الكاميرات، ليغير ملامح وجهه الغاضبة بسرعة، ويحتضن المعجب الذي حاول الاقتراب من زوجته.

وحصل الفيديو على تفاعل كبير من قبل الجمهور، الذي أكد أن تامر حسني حاول مهاجمة المعجب من خلال السخرية، فيما أشار البعض إلى أنهما من المشاهير ويجب الاعتياد على مثل هذه الأمور.

وتألقت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، في الحفل الذي ظهر به الثنائي بجانب مجموعة من الأصدقاء؛ إذ ارتدت فستانًا أسود بفتحة من ناحية الصدر، مع تسريحة الشعر القصير المنسدل، والتي امتازت بالبساطة.

وأطلق تامر حسني مؤخرًا، ألبومه الجديد «خليك فولاذي» الذي يضم 11 أغنية، منهم «بحبك، اختراع، قد الفراق»، وتعاون خلاله مع عدد من الملحنين أبرزهم محمد سراج وأحمد زعيم وإسلام زكي.

اقرأ أيضًا: شاهد.. بسمة بوسيل تعود للغناء عبر أغنية إيطالية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق