اجتماعيات

انطلاق مهرجان الملك عبد العزيز للصقور 2021 في نسخته الرابعة بالرياض

ينطلق مهرجان الملك عبد العزيز للصقور 2021 في نسخته الرابعة اليوم الأحد؛ بتنظيم من نادي الصقور السعودي في مقره بملهم (شمال الرياض) ويستمر حتى 16 ديسمبر المقبل، بمشاركة نخبة من الصقارين السعوديين والدوليين.

ويأتي المهرجان في إطار حرص القيادة الرشيدة وسعيها للحفاظ على الموروث الثقافي والحضاري للمملكة، ودعمه ضمن خططها لتحقيق رؤية المملكة 2030، وتعزيز ريادة المملكة في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية.

ويعد مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور الوجهة المفضلة للصقارين من جميع أنحاء العالم، بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصقور السعودي (الجهة المنظمة)، والدعم الكبير الذي يجده من القيادة الرشيدة؛ من أجل تنمية وتطوير واستدامة هذا الإرث العريق.

وشهد المهرجان منذ انطلاقته قبل ثلاث سنوات، تطورًا ملحوظًا من جميع النواحي التنظيمية ونوعية المسابقات وحتى الجوائز المالية، كما نجح في استقطاب الصقارين من جميع أنحاء العالم.

ويتوقع في ظل التطور الكبير والخط التصاعدي الذي يسير عليه المهرجان منذ انطلاقته، أن يأتي مهرجان الملك عبد العزيز للصقور 2021 بمزيد من النجاحات، خاصة مع زيادة أشواط صقاري المستقبل إلى شوطين يحملان اسم شوطي (الهيثم)، في خطوة تهدف إلى نقل الهواية إلى الأجيال الجديدة.

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى