أزياء

انطلاق «ملتقى المرأة العالمي» الافتراضي في مجال الأزياء

ينطلق ملتقى المرأة العالمي الافتراضي في مجال الأزياء، اليوم الأحد، برعاية شركة سواحل الجزيرة الإعلامية؛ تحت عنوان (تنافسية وفرص وتحديات).

وينظم ملتقى المرأة العالمي الافتراضي، شركة ميدبوينت لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومركز ذَا ناين للتدريب، لمدة 8 أيام في الفترة من 12 إلى 19 يوليو 2020.

ويسلط الملتقى الافتراضي الذي سينطلق من البحرين، الضوء على أهمية دور المرأة بخط الموضة والأزياء.

ويشارك في المؤتمر – الذي يعقد تحت رعاية الشيخة نوره خليفة آل خليفة- أكبر مصممي الأزياء من الولايات المتحدة الأمريكية – إيطاليا – المغرب – مملكة البحرين- سلطنة عمان- المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة – الكويت – فرنسا – جمهورية مصر العربية -المملكة الأردنية الهاشمية – لبنان – تركيا – السودان – الهند – تونس – أستراليا – العراق – البرتغال – النيبال.

ويتناول المؤتمر مسيرة وتطور المرأة في قطاع ريادة الأعمال بشكل عام والأزياء والتصميم بشكل خاص، وسيناقش موضوعات حديثة ومهمة تهدف إلى تحفيز وتطوير المهارات والقدرات لرائدات الأعمال من مصممات الأزياء عبر مشاهدة تجارب النجاح للمرأة العالمية.

وسيشهد المؤتمر في يومه الخامس 16 يوليو؛ وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة والأمومة (اليونسيف) إطلاق القطع الخاصة للمصممة العالمية إنجي شلهوب للريع الخاص بمبادرة اليونيسيف، لدعم المبادرات العالمية للمنظمة.

ويعقد ضمن فعاليات المؤتمر يوم 17 يوليو؛ بالتعاون مع مكتب ترويج الاستثمار و التكنولوجيا التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في مملكة البحرين، ندوة تحت عنوان “بيئة ريادة الأعمال والابتكار في مجال تصميم الأزياء”، والذي يشارك فيها عدد من المتحدثين، لبحث آليات ريادة الأعمال وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا في مجال الأزياء، بالإضافة إلى عدد من رائدات الأعمال في مجال الأزياء.

ويمكن لراغبي متابعة المؤتمر الانضمام، من خلال الضغط على الرابط التالي، والاشتراك والتأكيد المسبق للملتقى من هنا.

 

اقرأ أيضًا..حوار| أميمة عزوز: المصممة السعودية أكثر تميزًا.. وهدفنا توطين صناعة الأزياء

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق