جاليري

اليوم “أمير الرياض” يفتتح معرض “ذاكرة وطنية بعيون طلابية” لطلاب 10 جامعات

يفتتح أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، المعرض التشكيلي عن حب الوطن لطلاب وطالبات عشر جامعات في المملكة، الذي ينظمه مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها التابع لجامعة الملك سعود، بمقر بهو الجامعة في الدرعية، تحت عنوان “ذاكرة وطنية بعيون طلابية”، ويستمر ثلاثة أيام.

من جهته ثمّن الدكتور عبدالله بن ناصر السبيعي؛ المشرف العام على مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها ، لأمير منطقة الرياض، الاهتمامَ المعهود للنشاط الطلابي في مختلف الجامعات، وتحفيزه لشباب الوطن في مختلف المجالات ومنه المجال الفني.

وقال “السبيعي”: إن المعرض يضم 60 لوحة فنية قدّمها مجموعة من الموهوبين في الرسم التشكيلي من طلاب وطالبات عشر جامعات في المملكة هي: جامعة الملك سعود، وجامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة أم القرى، وجامعة طيبة، وجامعة القصيم، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل، وجامعة جازان.

وبيّن الدكتور السبيعي، أن أمير منطقة الرياض سيقدم في ختام حفل افتتاح المعرض، الجوائزَ المالية، والميداليات التقديرية لأفضل أربع لوحات فنية مشاركة في المعرض؛ علاوة على تقديم شهادات شكر وتقدير للمشاركين في المعرض.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد أمين زهران
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى