مشاهير الفن

إليسا تثور من جديد: «ما حدا يحق له انتقاد الوطن»

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن امتنانها لوطنها لبنان الذي علمها حرية الرأي والثقافة وحب الحياة والانفتاح على الآخر.

في المقابل، أعربت إليسا عن حزنها وغضبها حيال ما مر به من ظروف صعبة واستثنائية، محملة المسؤولية أيضا للشعب الذي لم يحسن الاختيار وفضل زعيمه على وطنه -على حد قولها-.

وقالت: “بيروت تدمرت 7 مرات؛ حيث اختفت وعادت من جديد، فلا طاغية يعيش كل العمر ويستمر أكثر من الأرزة. والنظام الفاسد يلي عم يضيعلنا صورة بلدنا سيأتي له اليوم الذي يختفي، لذلك يجب المساهمة في زوال الطغيان”.

ولفتت إليسا إلى أنه من حق المواطنين الهجرة وتأمين ظروف معيشية أفضل، لكن يستفزها من يعيش خارج لبنان وينتقد البلد، معلقة بالقول :”ما حدا يحق له انتقاد الوطن بل يجب عليهم انتقاد ممارسات الحكام الذين هم لحفلة زمنية عابرة”.

وأضافت أنها كمواطن وشخصية عامة لديها رسالة تجاه بلدها، من خلال الدفاع عنه، وعن كل إنسان معذب، رافضة كل ما يتعارض مع وطنيتها حتى لو كان ذلك فنها وهذا ما يجعلها تضحي به.

وتابعت إليسا: “ما رح أسكت عن الظلم يلي يطالنا كمواطنين من إجرام النظام الفاسد لأن لبنان علمني كوني إنسانة حرة وعندي رأي وأحب الحياة، وعندي انفتاح على الآخر. حتى بموضوع التناقضات الموجودة في هذا البلد ساهمت بإغناء روحي وتنمية شخصيتي لأكون ما أنا عليه اليوم”.

اقرا أيضا: إصابة أحمد أبو هشيمة بكورونا وياسمين صبري في العزل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى