مشاهير الفن

الوجة الآخر لنجوم الفن.. هوايات أشكال وأنواع

يمتلك مشاهير الفن هوايات بعيدة عن أضواء الشهرة وذلك من واقع أن ” كل شخص بلا هواية ينقصه الكثير” ، وربما تكون هذة الهواية هي الجانب التي يظهر فيه على حقيقته ويقضى فيها أغلب أوقات فراغه.

وترصد” الجوهرة” أبرز هوايات النجوم في حياتهم الخاصة:

هاني شاكر

وبعيدًا عن الوجه الكوميدي للفنان هاني شاكر ، فأنه يعشق كرة القدم، ويحرص على ممارستها يوميًا في ملعب صغير داخل فيلته، بالإضافة إلى عشقه للسيارات القديمة،وهواية إصلاح السيارات.

نانسي عجرم

الرقة والدلع ليس هو فقط ما يميز الفنانة نانسي عجرم، ولكن حبها للطبخ يعد من ضمن ما يميزها، حيث تعد طباخة من الدرجة الأولى لكثرة احتكاكها مع والدتها قبل الزواج.

أحمد مكي

وعلى الرغم من المواهب الفنية المتعددة التي يتمتع بها مكي ،إلا أن ما زال يتعلق بممارسة هوايته في تربية الحمام، والتي اعتاد عليها منذ صغره في منزله بالطالبية، وأصبح تربية الحمام لدي مكي مصدر دخل حاليًا بجوار أعماله الفنية.

أحمد السقا

ولم تقتصر حياة نجم الأكشن على الكاميرات فقط وما يظهر به من حبه للمغامرة، ولكن خلف الكاميرات تظهر هواية السقا في حبه لركوب الخيل، حيث يحرص على قضاء وقت فراغه داخل الأسطبل الخاص به في نزلة السمان ليمارس هوايته المفضلة .

ياسمين صبري

السباحة و الرماية وصيد الطيور وركوب الدراجات النارية، كل هذة الرياضات تعتبر من ضمن هوايات النجمة ياسمين صبري، ولكن أبرزها السباحة بسبب نشأتها في مدينة الإسكندرية وقربها من البحر باستمرار.

عاصي الحلاني

ويشترك الحلاني مع السقا في هوايته المفضلة وهي ركوب الخيل، حيث يمتلك مزرعة للخيول في بعلبك بلبنان، ويحرص على مشاركة جمهوره صور له وهو يمتطي أنواع مختلفة من الخيول.

راغب علامة

اقتناء سيارات السباق هي المفضلة لدي الفنان راغب علامة، ويحرص على اقتناءها وقيادتها بنفسه والسير بها على سرعات فائقة، ويمتلك علامة هوايات أخرى مثل القراءة والمشي والاستمتاع للموسيقى.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
مصطفى صلاح
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى