مشاهير الفن

محبطة بشكل لا يصدق.. النجمة العالمية ريهانا تعتذر للمسلمين

حرصت النجمة العالمية ريهانا على الإعتذار للمسلمين بعد الأزمة التي سببها عرض الأزياء الأخير لها، المخصص لمجموعتها الجديدة.

وجاء اعتذار ريهانا، عقب هجومًا شرسًا من قبل الجمهور بمختلف الديانات؛ نظرًا لعدم احترامها مشاعر المسلمين واستخدام موسيقى أغنية تتضمن حديثًا نبويًا.

النجمة العالمية ريهانا

ووصفت ريهانا تصرفها بأنه غير مسؤول تمامًا، لافتة إلى شعورها بالإحباط الشديد بشكل لا يصدق لأنها آذت مشاعر العديد من المسلمين حول العالم؛ حيث وجه الحساب الرسمي لمجموعة الأزياء اعتذارًا رسميًا.

اقرأ أيضًا.. هجوم شرس ضد ريهانا لاستخدام حديث شريف في عرض أزياء داخلية

وعلى جانب اَخر، كان أحد المسلمين وجه رسالة خاصة للنجمة العالمية معبرًا عن غضبه من استخدام هذه الموسيقى، لترد عليه قائلة عبر حساب على انستجرام منسوب لها: “شكراً لك على مراسلتي، لقد علمنا ذلك، ونحن نهتم بالأمر الآن، لم يكن لدي أي فكرة، آمل أن لا يفكر الناس أنني قمت بهذا العمل بقصد الإهانة، لأنكم تعلمون أنني لا يمكن أن أقوم بذلك، لذلك سأقوم بحذف هذا المقطع، ولكن ذلك لا يمحي ما حدث، أشعر بالسوء لأنني تسببت بالأذى للآخرين، حتى وإن كان ذلك بدون علمي، تأذى المجتمع الإسلامي بسببي وهذا يحزنني”.

وتم تداول الرسالة سريعًا بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فيما لفت المسؤولون عن العرض والإعلان إلى أنه سيتم استبدال الموسيقى على الفور، مؤكدين عدم تعمد إيذاء مشاعر المسلمين.

 

اقرأ أيضًا.. «مش بحبك من قليل».. ريهام حجاج تغازل زوجها بعد إنقاذه ألف أسرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق