مشاهير الفن

«المُتهم بريء».. أحلام تدافع عن المتورطين في «غسل الأموال»

حرصت الفنانة أحلام على التعليق على واقعة المشاهير المتورطين في قضية غسل الأموال بالكويت؛ بعد أن دخل اسم شركة “بوتيكات” ضمن قائمة المتهمين.

وأوضحت أحلام أنها تعاملت مع شركة “بوتيكات” لوقت طويل؛ ولم تلمس أي معاملات غير قانونية؛ حيث دافعت عن المتهمين جميعًا لطالما لم تُثبت إدانتهم حتى الأن.

وقالت أحلام عبر “انستجرام”: “قانون الحياة هو أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وأنا شغلي معاهم واااضح واحترمه واحترم هذه الشركه الكبيره اللي اسست اسم كبير نفتخر به واصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية”.

وأضافت أحلام: “هم بكل أمانة محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم اي شي مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لاني احسبهم اهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم نعلن عن اشياء جديده وراقيه مع بوتيكات اتمنى من كل قلبي ان ربي يحميهم ويرجع الحق لاصحابه وبلادي الكويت بلد ابوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب اتمنى لهم السلامه”.

تجدر الإشارة إلى أن أسماء المشاهير المتهمين في قضية غسل الأموال شملت كل من: يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا”، إضافة إلى شركة “بوتيكات”، وقال المصدر إن هذه الأسماء تعد دفعة أولى ومن المتوقع الكشف عن أسماء جديدة في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا… فيديو| روان بن حسين تفجر مفاجأة وتكشف عن نوع مرضها الجنسي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى