مشاهير الفن

الموسيقار رابح صقر يقص شريط مسرح أوايسس الرياض

قال المستشار تركي آل الشيخرئيس الهيئة العامة للترفيه، أن أولى الحفلات الغنائية التي تأتي ضمن فعالية أوايسس الرياض سيفتتحها المطرب رابح صقر

ووصف تركي آل الشيخ، رابح بالموسيقار الكبير، مضيفًا أنه سيقص شريط المسرح وستكون ليلة مع ألبومه الجديد، في حين أن التفاصيل ستعلن قريبًا.

ورد رابح صقر عبر حسابه على “تويتر” كاتبًا: “يزيدني شرفًا أن أكون من يفتتح الحفلات هناك، وراح أخصص أغاني الألبوم الجديد لهذا الحفل.. شكرًا يا أبو ناصر”.

وتم تحديد موعد الليلة الغنائية المنتظرة يوم الجمعة في 29 من شهر يناير الجاري، وسيتم طرح أسعار وفئات التذاكر عبر موقع “تذكرتكم”، ويعد الحفل من تنظيم روتانا للصوتيات والمرئيات.

وبهذا يكون رابح صقر، هو أول الفنانين الذين يفتتحون الحفلات الغنائية بحضور جماهيري وسط الإجراءات الاحترازية، بعد أن شهد موسم الرياض آخر الحفلات الجماهيرية.

وكان رابح صقر قد أطرب جمهوره في حفل تم تخصيصه عبر البث المباشر “الأون لاين” بمناسبة اليوم الوطني السعودي في العاصمة الرياض، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في سبتمبر/ أيلول الماضي 2020.

وفي سياق متصل، تأتي فعالية “أوايسس الرياض” بدعم من الهيئة العامة للترفيه وضمن مبادرة أفكار الترفيه التي أطلقها تركي آل الشيخ، وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، وتنظمها الشركة العالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات، بالتعاون مع شركة “سيفن إكسبيرينس” وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

اقرأ أيضًا.. فيديو| بعد 20 عامًا.. سر جديد حول وفاة سعاد حسني: قُتلت بالصدفة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق