الموت يفجع ديانا كرزون بسبب فيروس كورونا

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، خلال الساعات الماضية عن وفاة جدتها، بعد معاناة من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الفنانة الأردنية نبأ الوفاة، عبر خاصية الاستوري في إنستجرام؛ حيث قالت: ببالغ الحزن والأسى انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي ليلى تمر اغى صباح هذا اليوم الأحد الموافق 7/3/2021، نقبل التعازي هاتفيًا أو على مواقع التواصل الاجتماعي

وقبل وفاة جدتها بساعات، خرجت الفنانة الأردنية لتنعي مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري، الذي وافته المنية إثر حادث سير خلال تواجده في جنوب أفريقيا.

ونشرت الفنانة الأردنية صورة الشاب الذي صدمت الشارع الأردني وفاته، وكتبت معلقة: "‏وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري لا حول ولا قوة الا بالله توفي بحادث سير بجنوب افريقيا الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته الله يصبر أهله انا لله وانا إليه راجعون"، ليأتي خبر وفاة جدتها، بعد ساعات من نعيها الشاب الراحل عبود العمري.".

يُذكر أن الفنانة الأردنية، كانت قد أعلنت عن حملها الأول من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وذلك من خلال كليب جمعهما سويًا، حمل اسم "هو مين". اقرأ أيضا.. الجمهور ينتقد عبدالمجيد عبدالله بسبب تغريدة له