مشاهير الفن

الملحن سهم يحتفل بنجاح تعاونه مع عمرو دياب.. ورابح صقر يتدخل

احتفل الملحن السعودي سهم، بنجاح تعاونه الأول مع الفنان المصري عمرو دياب من خلال أغنية «يا دلعوا»، إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد «يا أنا يا لأ».

وعلق الملحن سهم، في مداخلة هاتفية مع برنامج «ET بالعربي»، على نجاح الأغنية التي جاءت من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وتوزيع عادل حقي.

وقال: «هذا شرف كبير لي وسعيد أني أكون من ضمن مجموعة الملحنين والشعراء مع عمرو دياب، لأنه تاريخ كبير، وهو حلم لأي ملحن في الوطن العربي العمل معه».

وأضاف: «وكنت محظوظًا وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي جعلني أعمل معه»، متابعًا «عمرو دياب غالي عليّ ونجم كبير وأتمنى أن أكون دائمًا ضمن فريق عمله».

اقرأ أيضًا: الملحن سهم يتغنى بأعماله الفنية في مجموعة خاصة

كما كشف الملحن سهم، عن حماسته لجمع عمرو دياب والفنان الخليجي رابح صقر في ديو غنائي، خاصة في ظل وجود صداقة وطيدة بينهما.

وأكد أنهما من أهم الأصوات في العالم العربي، متنيًا أن يحظى بتجربة جمعهما في أغنية واحدة، ولكن تنفيذ هذا الحلم لا يقف عليه فقط.

رابح صقر

وفي سياق متصل، كشف الملحن سهم، لأول مرة، عن كواليس جديدة للمصالحة بين أحلام وأصالة، لافتًا إلى أن الفضل في المصالحة نسب إليه بسبب تعاونه مع أصالة في ألبومها الخليجي، وبنفس الوقت العمل مع أحلام للتحضير لألبومها الجديد.

وأوضح أنه لم يكن الوسيط الأول في التصالح، مشيرًا إلى أن الفضل في المصالحة بين أحلام وأصالة يعود لأكثر من شخص، إلا أن الشخص الرئيسي يرفض ذكر اسمه.

سهم

اقرأ أيضًا: «جننتي أهلي».. كواليس تصالح أصالة وأحلام وعلاقة أنغام بالأمر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق