مشاهير الفن

المطرب علي عبدالكريم يهاجم التليفزيون: «لم أستلم ريالًا واحدًا طوال 14 عامًا»

كشف المطرب علي عبدالكريم، عن معاناته خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لم يعلن اعتزاله كما يظن البعض، إلا أنه لا يجد الطريقة التي يروج بها لأعماله، ولا يساعده أحد.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أنه لم يستلم ريالًا واحدًا طوال 14 عامًا، وذلك منذ أن صدر له ألبوم “يا أسود” بالتعاون مع إحدى الشركات، التي بات تعاملها معه غير واضح، على حد قوله.

وفيما يخص أغنية (يالله يا والي)، أوضح أنه قام بتصويرها على حسابه الشخصي ولم تظهرعلى شاشات التليفزيون، فلم تصل إلى أحد.

واستنكر المطرب السعودي، عدم الاهتمام به على الرغم من وجوده في الساحة ومقدرته على العطاء، وتقديم المزيد الذي يطرب الجمهور ويسعده، موضحًا أن الأعمال الغنائية تحتاج إلى أموال طائلة، ولا يستطيع الفنان تحمل عبء تلك التكاليف، خصوصًا في ظل انتشار السوشال ميديا.

وتابع: “لو دفعتها وجهزتها يظل السؤال الذي لم أجد إجابته أين أنشرها، في برنامج (تيك توك) الذي لا يتسع المقطع فيه إلا لـ59 ثانية؟ ما أحتاجه هو تسليط الضوء على أعمالي، ولكن لم أجد أي تفسير لهذا التجاهل”.

علي عبد الكريم فنان سعودي، ولد في مدينة جدة عام 1955، وبرزت موهبته الفنية من خلال أدائه المواويل بطريقة مميزة، جعلته يتجه إلى عالم الطرب والغناء، واستطاع إثبات نفسه كفنان سعودي، لعب دورًا في انتشار الأغنية السعودية.

 

اقرأ أيضًا..مسيرة خالدة وصوت فريد..رحيل الفنان محمود ياسين عن 79 عامًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق