ثقافةثقافة وفنون

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام تستحوذ على 51% من شركة «ثمانية»

كشفت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام «SRMG» عن استحواذها على حصة الأغلبية في شركة «ثمانية».

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

وأعلنت «SRMG» أنها استحوذت علي بنسبة 51% من شركة «ثمانية»، وهي تعتبر إحدى أبرز الشركات المنتجة للأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى أنها من أكثر منصات البودكاست ريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشارت إلى أن الاستحواذ على شركة ثمانية، يعتبر امتدادًا للاستراتيجية الرقمية الجديدة التي قد أطلقتها المجموعة حديثًا.

وأوضحت أن هذه الاستراتيجية تعمل على تطوير محتوى نوعي وحصري يقوم بمحاكاة القضايا المحورية المعاصرة، كذلك يعتمد على التقنية والتفاعل عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك الوسائط الإعلامية المختلفة.

وأشارت «SRMG» إلى أن عملية الاستحواذ، سوف تساهم في دعم طموحات شركة ثمانية، وذلك من خلال الوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من الجمهور حول العالم.

و أضافت أن ذلك سيكون من أجل الاستفادة من شبكة المنصّات والشراكات العالمية للمجموعة، وهذا بالتزامن مع تعزيز ريادة المجموعة بواسطة الرؤية والقدرات الإبداعية لشركة ثمانية.

وكشفت جمانا الراشد؛ الرئيس التنفيذي لـ SRMG، أن المجموعة تعمل على مواصلة التزامها بتقديم محتوى غني وأفكار ومواضيع جديدة عن طريق المنصّات المختلفة بواسطة استحواذها على حصة الأغلبية في شركة ثمانية.

من جهة أخري، أوضح عبد الرحمن أبو مالح؛ الرئيس التنفيذي لشركة ثمانية، سعادته بانضمامه إلى إحدى أعرق المجموعات الإعلامية، وكذلك المصدر الموثوق للأخبار والمعلومات لكافة شرائح المجتمع في المنطقة والعالم.

اقرأ أيضًا: «حلفاء الطبيعة».. وثائقي عن الصقارين بالمملكة يُعرض على ناشيونال جيوغرافيك

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى