منوعات

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام تطلق العدد الأول من مجلة «مانجا العربية للشباب»

أطلقت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام “SRMG”، «مجلة مانجا العربية للشباب» النسخة الشبابية من مجلة «مانجا العربية» والمصممة خصيصًا للقراء الذين تتراوح أعمارهم بين 15 عامًا وما فوق.

وتقدم مجلة “مانجا العربية للشباب” محتوى إبداعيًا سعوديًا وعربيًا أصليًا، ومفاهيم وشخصيات مطورة حديثًا، بالإضافة إلى قصص المانجا اليابانية المترجمة الى العربية.

وبهذه المناسبة، قالت جمانا الراشد؛ الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام “SRMG”:

– يُمثل إطلاق مجلة مانجا العربية للشباب بداية المرحلة الثانية من مشروع مانجا العربية، والذي حقق نجاحاً باهراً في مرحلته الأولى التي شهدت إطلاق مجلة مانجا العربية للصغار.

كما يُعد خطوة جديدة وواعدة ضمن إستراتيجية المجموعة للتحول والتوسع والنمو، وتمكين صناعة المحتوى الإبداعي العربي، إلى جانب إلهام خيال الأجيال العربية وتحفيزها لصناعة المستقبل.

وأضافت: “يجسد إطلاق مجلة “مانجا العربية للشباب” إيماننا بقدرات الشباب السعودي والعربي، وبأهمية الاستثمار في تلك الطاقات والإبداعات؛ لما يمثلونه من ثروة حقيقية، واستثمار أساسي لصناعة المستقبل”.

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

من جانبه، قال الدكتور عصام أمان الله بخاري؛ رئيس تحرير “مانجا العربية”: “تمثل مجلة “مانجا العربية للشباب” مشروعًا ثقافيًا طموحًا، نسعى من خلاله إلى إلهام الشباب، وتمكين خيالهم، وتحفيزهم عبر شخصيات المانجا المميزة.

وأكد أن الإصدار الجديد، يهدف إلى صقل مهارات وقدرات جيل الشباب، وتزويدهم بأدوات مبتكرة للتغلب على التحديات، وتحفيز تفكيرهم الإبداعي من خلال فن سرد القصص. إن إمكانيات هذا الجيل في الإبداع مذهلة ونهدف إلى رعايتها وتطويرها من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التي تنظمها “مانجا العربية”.

وأضاف: “يطرح محتوى مجلة “مانجا العربية للشباب” مواضيع ذات صلة بواقع الشباب والحكايات الأخلاقية، ويركز على مبادئ أساسية مثل الصبر والشجاعة والتحمل وقيمة الصداقة والثقة وغيرها الكثير.

وتعتبر المجلة فريدة من نوعها لما توفره من قصصً يابانية شعبية معدلة ومحتوى إبداعي محلي أصلي – يتم إنتاجها وفقًا لأعلى المعايير الدولية.
المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

وتشمل الأعمال التي تقدمها مجلة “مانجا العربية للشباب” أعمالًا إبداعيةً، منها:

– طال عمر الموتى، وهو عمل عربي تتمثل رسائله الأساسية في أهمية البحث عن الحقيقة، والمضي قدمًا، والشجاعة، والصمود، والقوة.

– وهائمون، وهو عمل عربي تتمثل رسائله الأساسية في البحث عن الذات، والثقة بالأصدقاء، والصداقة، والتعاون، والشجاعة.

 

اقرأ أيضًا: برنامج Allurion يوفر علاجًا جديدًا لداء السكري من النمط 2 وما قبل السكري

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى