وجهات سياحية

«القدية» تكشف عن جائزتها الكبرى في المرحلة الأخيرة من «رالي داكار 2020»

كشفت شركة القدية للاستثمار، عن مباردتها بتقديم جائزة القدية الكبرى في المرحلة الأخيرة من سباق «رالي داكار 2020» الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة الحالية.

جائزة القدية الكبرى

وتستعد الشركة لاستضافة الجزء الأخير من الرالي في آخر عشرين كيلو مترًا من سباق اليوم الأخير للذين استطاعوا أن ينهوا السباق الرئيسي للرالي.

وتمنح القدية التي ستصبح عاصمة للترفيه والرياضة والفن في المملكة، لكل فئة من فئات رالي داكار الخمسة جائزة للذين يتمكنون من إكمال السباق حول موقعها في أفضل توقيت.

منظومة رياضة السيارات

ومن جانبه، عبر مايكل رينينجز؛ الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار، عن فخره باستضافة خط النهاية وتقديم حوائز للفائزين في الجزء الأخير من المرحلة النهائية.

وقال «نحن لسنا فخورين فحسب باستضافة خط النهاية لهذا السباق الشهير عالميًا، بل نعتز أيضًا بتقديم جوائز القدية الكبرى المميزة للفائزين بالجزء الأخير من هذه المرحلة النهائية».

وأضاف «وهذا يعزز التزامنا بأن نكون جزءًا من منظومة رياضة السيارات في المملكة، فبالنسبة لنا يمثل رالي داكار مجرد البداية؛ حيث بدأنا بإنشاء عاصمة رياضة السيارات في العالم في القدية».

ومن المقرر أن يُقام الحفل النهائي لـ«رالي داكار 2020» أمام جرف القدية بعد انتهاء السباق، بالإضافة إلى حفل موسيقي ضخم يضم نخبة من المشاهير والفنانين بحضور الجماهير، فضلًا عن الكثير من المفاجآت.

ويُقدم خلال الحفل، الفنان السعودي حمزة هوساوي أغنيته التي أطلقها بالتزامن مع استضافة المملكة للرالي وهي أغنية «مليون ميل»، التي تتدور حول العزيمة والإصرار.

وفاة الدراج البرتغالي «غونسالفيس» بعد سقوطه في «رالي داكار 2020»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق