مشاهير الفن

أعمال دلال عبد العزيز التي من المنتظر عرضها بعد رحيلها

يعيش الوسط الفني على المستوى العربي، حالة من الحزن بعد رحيل الفنانة دلال عبد العزيز بعد أسابيع من رحيل زوجها الكوميديان العبقري سمير غانم.

ورحلت دلال عبد العزيز، عن عالمنا السبت الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، متأثرة بتوابع فيروس كورونا؛ حيث تم تشييع جثمانها أول أمس الأحد من مسجد المشير طنطاوى، ودُفنت بجواز زوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل.

وللفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عدة أعمال لم تعرض بعد؛ حيث تم تصويرها قبل مرضها الأخير بفيروس كورونا،.

ومن هذه الأعمال، فيلم “تسليم أهالى”، للنجمة دنيا سمير غانم، وتظهر دلال عبد العزيز فى دور والدة دنيا؛ حيث تجسد الأخيرة دور فتاة تدعى “زاهية” وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسي، وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدى.

ويعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم هشام ماجد الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة في هذا العمل، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى.

ويعد هذا التعاون الثانى بين هشام ماجد ودنيا، بعدما عملا معا فى مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”.

وهناك فيلم آخر انتهت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز من تصويره، يحمل عنوان مؤقت وهو “ناجى”، من بطولة محمد الشرنوبى وهدى المفتى.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، يشارك في بطولته الفنان محمود البزاوي؛ حيث كان في البداية الفيلم يحمل اسم “الفنار” ثم “ناجي” ولم يتم الاستقرار بعد على هذا الاسم.

ولم تستكمل دلال عبد العزيز تصوير مشاهدها فى مسلسل “عالم موازٍ”، للنجمة دنيا سمير غانم ابنتها والذى خرج من السباق الرمضانى الماضي 2021، بعد إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا.

وكان من المفترض عرضه فى النصف الثانى من شهر رمضان، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

وهناك عمل أخير، كان مفترض أن تشارك فيه الراحلة ولكن يشاء القدر وترحل عن عالمنا السبت الماضى، وهو الجزء الثانى من مسلسل ” فى بيتنا روبوت”، للفنان هشام ماجد وليلى أحمد زاهر بعد ما قرر صناعه تقديم جزء ثانى للعمل بعد نجاح الجزء الأول.

اقرأ أيضًا: زوج دنيا سمير غانم ينفعل على مصور التقط صور لـ قبر دلال عبد العزيز (فيديو)

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى