ثقافة

الفنانة السعودية زينة عماد تحصد المركز الأول في جائزة الموسيقى

حققت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، إنجازًا ضخمًا في عالم الموسيقى والفن؛ حيث حصدت المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدمة من وزارة الثقافة السعودية.

وعبرت السعودية زينة عن سعادتها البالغة بحصدها المركز الأول في جائزة الموسيقى، وسط العديد من التبريكات والتهاني من كبار الفنانين السعوديين.

وبارك لها المخرج حسن سعيد، قائلًا «مبروك المركز الأول زينة»، كما علَّق الممثل المسرحي والسينمائي فيصل الدوخي على هذه الجائزة، قائلًا «ألف مبروك زينة، تستحقين».

زينة عماد

الفنانة الشابة زينة عماد

وخطفت «زينة» المسامع والأبصار إليها منذ ظهورها بشكل علني خلال العامين السابقين؛ حيث أجادت مختلف اللهجات الخليجية والمصرية والفصحى.

كما تميزت بطرح وتقديم الأعمال الغنائية الفريدة بصوتها لفنانين آخرين أو بأعمالها الخاصة وإعلاناتها الغنائية، التي حققت المشاهدات الضخمة والانتشار السريع.

على سبيل المثال، تجاوزت أغنيتها «لو على قلبي» 9 ملايين مشاهدة على موقع «يوتيوب»، كما تخطت أغنية «فاضي شوية» 6 ملايين مشاهدة على «يوتيوب» أيضًا.

جائزة الموسيقى

وتهدف جائزة الموسيقى، المقدمة من وزارة الثقافة السعودية إلى تقدير العازفين والفنانين السعوديين مالكي الشغف الموسيقي فوق 21 عامًا.

كما تعمل على صقل مواهبهم وتطويرها وتحفيزهم، بترشيح الجمهور أو تقديم أنفسهم من خلال المنصة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: «الجوائز الثقافية الوطنية».. «العبودي» شخصية العام و«شهد أمين» تحصد جائزة الشباب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق