تغريدات المشاهير

الصور الأولى لمولودة دنيا بطمة الثانية «ليلى روز»

تصدرت طفلة دنيا بطمة الثانية، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت الفنانة المغربية عن اسم مولودتها الثانية من زوجها ومدير أعمالها المنتج محمد الترك، وصورها قبل الخروج من المستشفى.

دنيا بطمة وابنتها ليلى روز

ونشرت «بطمة»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور لها برفقة مولودتها التي أطلقت عليها «ليلى روز»، من داخل المستشفى، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.

وفي أول تعليق لها بعد الولادة، نشرت أيضًا مقطع فيديو أوضحت خلاله سبب اختيار اسم ابنتها «ليلى روز»، قائلة: «الحمدلله على سلامتي اليوم رزقنا بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها».

اقرأ أيضًا: بعد الحكم بسجنها.. شاهد هتافات ضد دنيا بطمة لحظة خروجها من المحكمة

وأضافت: «الله يحميها اسمها ليلى روز.. على اسم الغالية أمي.. الحمدلله على سلامتك حبيبة مامي كل العائلة فرحانة فيك».

وأعلن المنتج محمد الترك، عن ولادة زوجته دنيا بطمة لابنتهما الثانية من خلال نشر صورة لغرفتها في المستشفى، معلقًا «الحمدلله حمدًا كثيرًا، اليوم وصلت على الدنيا أميرتي الصغيرة وأقول يا هلا بمن على الدنيا حضر».

واستكمل «مثل نور الشمس.. وأنوار القمر.. جانا اليوم أحلى خبر بوصول أميرتي كأنها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر.. وأعطانا هدية العمر».

وتفاعل الجمهور مع خبر ولادة دنيا بطمة بشكل كبير، مقدمين التهاني لها ولزوجها بقدوم طفلتهما الثانية؛ إذ وضعت دنيا طفلتها الأولى «غزل» في عام 2017».

أطفال دنيا بطمة

وأثارت دنيا بطمة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما نشرت صورة لها وهي حامل من أمام سيارتها، وسط انتقادات بمحاولة تشبهها بالنجمة الأمريكية كيم كاردشيان.

وظهرت دنيا في الصورة وهي ترتدي بنطلون أسود ضيق، مع تيشرت قصير بنفس اللون، يُبرز حملها بشكل كبير، خاصة أنها اكتسبت المزيد من الوزن بسبب الحمل.

اقرأ أيضًا: شاهد.. دنيا بطمة تُثير الجدل بعد محاولة تقليد كيم كاردشيان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق