تغريدات المشاهير

السعودية “سارة الودعاني” تعلن عن حملها بطريقة غريبة

بترحيب خجول، و كلمات طريفة، حرصت خبيرة المكياج السعودية “سارة الودعاني” على مشاركة محبيها أهم نبأ في حياتها.

فاجأت سارة الودعاني متابعيها دون سابق إنذار، بعد أشهر قليلة من زواجها، أنها بصدد الترحيب بمولودها الأول، تخلت عن الأناقة الكلاسيكية، و ظهرت ملامح الحمل عليها واضحة، حينما تمنّت السعادة لكل فتاة في رسالة رقيقة عبر حسابها على “انستجرام”.

زوج سارة الودعاني لم يظهر حتى الآن في فيديوهات خبيرة المكياج، حيث تحاول عدم إظهار وجهه بشكل علني للحفاظ على عنصر الخصوصية، الأمر الذي جعلها تتريث في الكشف عن حملها، و كسب محبة الجماهير بعد اللطف الذي ظهرت به بغعلانها المفاجئ.

سارة الودعاني التي تثير الجدل، بقدراتها الاستثنائية في وضع المكياج، و اللعب بالألوان، تركت كل ذلك جانبًا، و ارتدت الابتسامة الصادقة فقط حلية لها، قائلة: “أهلًا وسهلًا كيف حالكم.. مستحية منكم شوي .. عشان كدا أنا مرة تعبانة ودايمًا مرهقة.. فترة حلوة جميلة الله يرزق كل بنت يارب .”

إلا أن منصة مواقع التواصل الاجتماعي شهدت إثارة من نوع آخر، بين التنبؤات بنوع الجنين، و موعد الولادة، نشرت سارة الودعاني حالة من السعادة بين المليون و نصف المليون البالغ عدد متابعيها على الانستجرام، أكد خلالها متابعوها أنها تمر بفترة لا تُشبه اكتئاب الحمل، بل هي أقرب لفترة “الدلع و الاستايل المختلف”، حسب وصفهم.

كما وصلت صورتها الأولى من فترة الحمل، إلى أكثر من سبعين ألف معجب، ممن أبدوا تهانيهم و أمنياتهم بأن يرزقها الله بالذرية الصالحة.

و عن حياتها الزوجية، قالت سارة الودعاني إنها تعيش أجمل قصة حب، و خاصة في ظل انتظار مولودها الجديد، لكنها استبعدت أن يكون الحمل هو السبب الرئيسي لاختفائها من السوشيال ميديا، فأوضحت: “سبب اختفائي هو انشغالي في الدراسة وليس الزواج أبدًا.. فالدراسة تأخذ وقتًا كبيرًا مني ولم أكن أتخيل ذلك”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
لمياء حسن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى