مشاهير الفن

السبب الحقيقي وراء انسحاب هيفاء وهبي من مسلسل حرب أهلية

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلًا بعد انسحابها من مسلسل حرب أهلية، بطولة الفنانة المصرية يسرا، والذي من المقرر أن يشارك في دراما رمضان 2021.

من جانبه، كشف السيناريست مدحت العدل؛ السبب الحقيقي لاعتذار الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مشاركة  يسرا بطولة “حرب أهلية”.

وقال مدحت خلال لقائه مع برنامج “et بالعربي”: حرب أهلية هو مشروع اجتماعي، والاجتماعي من وجهة نظري من أكتر الموضوعات الناجحة، وهيبقى نفس فريق إخراج وتأليف مسلسل خيانة عهد، ويسرا مش طالعة بدور ملاك أوي.

تابع قائلا: وأي عمل نشرح الدور للفنان وبنشوف رأيه، وهيفاء وهبي ماحبتش الدور، زي ما حصل مع زينة في مسلسل لأعلى سعر، فهو الدور أصلًا كان معروض على فنانة أخرى اعتذرت عنه، ولما زينة عملته كان نقلة في حياتها.

وأكد أن موقف هيفاء كان رافضا للشخصية فقط، ولا توجد أية أزمات أو خلافات بينها وبين يسرا على الإطلاق.

يذكر أن الجهة المنتجة لمسلسل النجمة يسرا “حرب أهلية أعلنت اعتذار هيفاء مؤخرًا عن العمل وبدء البحث عن بطلة جديدة، علمًا أن كل التحضيرات توقفت فور الإعلان عن إصابة يسرا بفيروس كورونا.

 

ومؤخرًا، أصدرت الجهة المنتجة توضيحا أكدت فيه أن هيفاء وهبي اعتذرت مؤخرًا عن عدم المشاركة في العمل ولم تكشف سبب الاعتذار، ولكنها أكدت بدء المفاوضات مع عدد من الفنانات بناءً على ترشيح المخرج سامح عبد العزيز مخرج العمل والذي انتهى من جميع التحضيرات الخاصة بالمسلسل وفى انتظار تماثل الفنانة يسرا للشفاء من فيروس كورونا لتحديد موعد نهائي للتصوير.

اقرأ أيضًا.. درة تنضم إلى لجنة تحكيم «مهرجان أفلمها» 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق