اجتماعيات

“الخطوط السعودية” تحصد جائزتي أفضل شركة طيران للحج والعمرة لعام 2018

حصلت الخطوط السعودية على جائزتي “أفضل شركة طيران للحج” و”أفضل شركة طيران للعمرة” للعام 2018م، خلال حفل جوائز التميز والحج والعمرة في المملكة المتحدة الذي استضافه مجلس الحج البريطاني (CBUK) أول أمس الاثنين، بحضور عدد من الشخصيات المهمة من مقدمي خدمات السفر ولفيف من الإعلاميين .

وتسلم الجائزة، فهد بن عبدالله باهديلة؛ مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي، المتحدث الرسمي للخطوط السعودية، الذي أكد خلال كلمته بهذه المناسبة أن الخطوط السعودية تتقدم بخطوات واثقة من خلال سلسلة من التغييرات الجذرية؛ لتعزيز تجربة السفر للحج والعمرة، وهي تعمل بجهد كبير لضمان استمرار الخدمات والحفاظ على معايير استثنائية للخدمات المقدمة، إلى جانب كرم الضيافة ورعاية ضيوفها.

وأضاف باهديلة قائلاً: إن الجائزة ليست هدفًا بحد ذاته إنما هي بمثابة تتويج لتفاني والتزام كافة منسوبي الناقل الجوي بتقديم تجربة سفر رائعة للحجاج والمعتمرين، متقدمًا لهم بالشكر على مساهماتهم الفعالة .

يذكر أن “السعودية” لديها رحلات مجدولة من لندن ومانشستر دون توقف إلى المملكة العربية السعودية، بطائرة بوينغ 777 وبوينغ 787 دريملاينر الأكثر حداثة، وتتميز تلك الرحلات بتقديم خدمة الطهي الجديدة ، “Bistro by SAUDIA”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى