اجتماعيات

«الثقافة» تفتح باب المشاركة في مبادرة عام القهوة السعودية

فتحت وزارة الثقافة، باب المشاركة في مبادرة عام القهوة السعودية للأفراد والجهات غير الربحية، الحكومية والخاصة.

مبادرة عام القهوة السعودية

وقالت: يمكن للجميع الآن تقديم الأفكار وطلبات الرعاية والشراكة عبر المنصة الإلكترونية المخصصة للمبادرة، للمساهمة في تحقيق أهداف المبادرة وإبراز القيمة الثقافية للقهوة السعودية، ولدلالاتها المرتبطة بقيم الكرم والضيافة السعودية الأصيلة.

وأتاحت الوزارة للراغبين في المشاركة، تقديم طلباتهم عبر ثلاثة مسارات رئيسية، خُصص الأول منها لاستقبال أفكار ومقترحات تفعيل مبادرة “عام القهوة السعودية”، من الأفراد والجهات، على أن يتم اختيار الأفضل منها لتنفيذها بدعم من المبادرة.

فيما خُصص المسار الثاني للرعايات والشراكات، وهو موجه للشركات والمؤسسات ذات العلاقة الراغبة في رعاية المبادرة أو عقد شراكة معها.

وبدأ استقبال طلبات المشاركة في البرنامج، من أمس الأربعاء، على أن يتم تكريم المشاركين في جميع المسارات في ختام مبادرة “عام القهوة السعودية” نهاية العام الجاري 2022م.

وتأتي مبادرة «عام القهوة السعودية»، ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030″.

وتهدف وزارة الثقافة إلى فتح باب المشاركة أمام الأفراد والجهات، لتعزيز حضور المبادرة في المجتمع ورفع مستوى المساهمة المجتمعية في دعمها وتحقيق أهدافها الوطنية، وذلك من خلال الاحتفاء بالقهوة السعودية وإبراز قيمتها بوصفها منتجًا ثقافيًا يرتبط بهوية السعوديين وبعاداتهم وتقاليدهم الأصيلة.

 

اقرأ أيضًا: قريبًا .. إنطلاق المعرض الأول للأقمشة الرجالية والاكسسوارات بالرياض

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى