لايف ستايل

تأشيرة سياحية للإمارات لمدة 5 سنوات بشرط واحد

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الإمارات، عن إتاحة تأشيرة سياحية للإمارات للأجانب مدتها 5 سنوات مقابل شرط واحد.

وقالت: أُتيح للأجانب التقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحية للإمارات لمدة خمس سنوات، مقابل أربعة متطلبات لها تتضمن: كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر برصيد (4000) دولار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية في الأشهر الستة الماضية، والتأمين الصحي، وصورة من جواز السفر وصورة شخصية ملونة.

 

وأوضحت أن هذه التأشيرة السياحية متاحة للأفراد من جميع الجنسيات بحيث يحصل الفرد بموجبها على إذن دخول لسفرات عدة لمدة خمس سنوات، شريطة البقاء في الدولة لمدة لا تزيد على 90 يومًا في السنة الواحدة – يبدأ حساب السنة (الأولى، الثانية حتى الخامسة) من تاريخ أول دخول إلى الدولة باستخدام هذه التأشيرة،

 

وأضافت: في حال رغب الشخص في تمديد فترة البقاء السنوية في الدولة لأكثر من 90 يومًا ولفترة لا تتجاوز 180 يومًا، بإمكانه تقديم طلب تمديد فترة الإقامة داخل الإمارات، بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

 

ودعت الهيئة الاتحادية، المتقدمين لهذه التأشيرة عبر موقعها الإلكتروني، إلى التأكد من صحة البيانات أثناء تعبئة جميع الخانات خصوصًا المهنة، اسم الأم، الهواتف المستخدمة، البريد الإلكتروني إن وجد، والعنوان، مع العلم بأنه سيتم رفض المعاملة في حالة اكتشاف وجود خطأ في تلك الخانات.

 

وأشارت إلى أنه وفقًا لآخر تحديث يمكن استصدار تأشيرة سياحة بدون ضامن ومتعددة السفرات وبمدة صلاحية تمتد لخمس سنوات، وتسمح لحاملها بالبقاء في الدولة في كل مرة 90 يومًا قابلة للتمديد لمدة مماثلة.

 

اقرأ أيضًا: تمديد جناح الأسلحة بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي لـ 15 أكتوبر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى