أسرة ومجتمعاجتماعيات

الأميرة عادلة بنت عبدالله تُكرّم مبتكرة تطبيق نرعاك 360

كرّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز؛ رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية “نرعاك”، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة عبير قباني على فكرة تطبيق (نرعاك 360) ، أحد المشروعات الرائدة في العمل الاجتماعي والتنمية المستدامة.

وأكدت صاحبة السمو الملكي على أن مشروع التطبيق الذي يخدم المرضى المسجلين لدى المؤسسة، من خلال تمكنهم من استخدام التقنية الحديثة وتوظيفها في هذا الشأن، مشيرة إلى أنَّ مثل هذه المشروعات المُميَّزة تنبثق من رؤية المملكة 2030 .

بدورها قدّمت قباني شكرها وتقديرها لسمو الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، مؤكدة أن هذا التكريم ليس بمستغرب على سموها واهتمامها في توفير الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية للمصابين بالأمراض المزمنة داخل منازلهم وبين ذويهم.

كما تسعى المؤسسة لإيجاد تواصل دائم بين المجتمع والمرضى المحتاجين .

يُذكر أن مشروع تطبيق “نرعاك 360” حاز على جائزة دول مجلس التعاون الخليجي، كأحد المشروعات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي و التنمية المستدامة.

ويهدف التطبيق لخدمة مريض المؤسسة والمراكز الطبية المتعاقد معها، بحيث يكون رضاء المريض محور هذا التطبيق، الذي يراقب تقديم الخدمة بأسرع وقت، وتطوير الخدمات وقياس جودتها .

كما يُسهم في تقديم احصائيات دقيقة للخدمة والرقابة على تكاليفها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى