أسرة ومجتمعاجتماعيات

«الأمن السيبراني» يكشف موعد ملتقى المرأة

أعلنت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالمملكة، عن تنظيم ملتقى المرأة في الأمن السيبراني، في العاصمة الرياض، بداية العام المقبل 2022.

ومن المقرر أن يقام ملتقى المرأة في الأمن السيبراني، يومي «الثلاثاء والأربعاء» الموافقين 1 – 2 من مارس 2022م، وذلك بحضور عدد من المختصين والأكاديميين والباحثين في مجال الأمن السيبراني.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز مشاركة المرأة في الأمن السيبراني، بالإضافة إلى التعريف بالفرص المتاحة في التعليم والتدريب، من أجل التأهيل للعمل في مجالات الأمن السيبراني.

كذلك، يشهد مناقشة عدد من الموضوعات المتضمنة الوضع الراهن لتمثيل المرأة في مجالات الأمن السيبراني، بجانب العمل على استعراض الجهود المبذولة في بناء القدرات الوطنية، وذلك عبر برامج التعليم والتدريب وسبل تعزيز تلك الجهود.

وتتضمن موضوعات الملتقى، العمل على مناقشة ممكنات التوظيف، بالإضافة إلى التمكين القيادي للمرأة في مجالات الأمن السيبراني، وهي:

  • توفير التدريب المهني المختص.
  • التدريب على رأس العمل، لاكتساب المهارات.
  • تبادل الخبرات.
  • استعراض نجاحات المرأة السعودية.
  • مناقشة سبل تمكينها، وريادتها في مجالات الأمن السيبراني.

ويأتي ملتقى المرأة، في إطار تحقيق مستهدفات الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، نحو بناء الكوادر الوطنية السيبرانية المختصة، بالإضافة إلى تعزيز مشاركة المرأة في ذلك المجال، من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة.

 

اقرأ أيضًا: إعجاب واسع بتصرف وزير التعليم مع ارتباك مقدمة حفل اليوم العالمي للطفل (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى