مجوهرات

اكتشاف مجموعة ألامبرا.. «فان كليف أند آربلز» تحتفل بإنجازاتها في الرياض

 الرياض: صبا الجار الله

أعلنت دار فان كليف أند آربلز، عن افتتاح معرض مؤقت فريد من نوعه للاحتفال بلحظات مجموعة ألامبرا الرمزية، في مول سنتريا بالعاصمة الرياض.

وبدأ المعرض أعماله بداية من يوم 5 فبراير ويستمر حتى يوم 20 فبراير الجاري؛ إذ تسعى هذه التجربة الغامرة إلى تعزيز أناقة حلية ألامبرا السرمدية.

ويعد هذا المعرض، الأول من نوعه في المملكة، لتقدّم الدار من خلاله قصة المجموعة الساحرة، بالإضافة إلى أحدث إبداعاتها.

وتمكنت ماركة فان كليف أند آربلز، من جعل مجموعة ألامبرا المنطلقة عام 1968م، شعارًا لها وأحد رموز الحظ الخاصبة بها على مر السنوات.

وتحتفل «كليف أند آربلز» بأيقونة الحظ حول العالم، عبر مشاركة تاريخها ودقة حرفيتها، بالإضافة إلى إبداعات جديدة تتميّز بأناقة سرمديّة.

اكتشاف مجموعة ألامبرا

أضافت المجموعات الجديدة على مرّ السنوات، ترجمتها الخاصة إلى هذه الحلية المشهورة؛ حيث يوجد عدد من التصاميم المتغيّرة على الشكل، اللون أو الحجم، تنضم إلى قطع «فينتاج ألامبرا» التي تعيد صياغة التصميم بشكله الأصلي.

فينتاج ألامبرا

وأطلقت صياغة مطابقة لأول حلية ألامبرا عام 1968، حيث تتميز مجموعة «فينتاج ألامبرا» بأناقتها الفريدة والسرمدية.
ويسلّط الضوء على الحلى التي تعبّر عن روح الدار بخط من الحبيبات الذهبية، وبمجموعة من المواد الطبيعية.

ومن أبرز القطع الخاصة بها، العقد الطويل الشهير والساعة ذات خصائص الأنوثة، التي تتحدّى بهم «فينتاج ألامبرا» نزوات الموضة ومرور الزمن بأناقة ورقي.

وفي تفسير آخر لرمز «ألامبرا»، يسلّط الضوء على الخطوط البسيطة والمتسقة وعلى رقّة معدن الذهب، كما تزيّن ألامبرا الجديدة بحلى مصقولة وذات جوانب دائرية، مرصّعة بالماس والأونيكس وعرق اللؤلؤ.

ماجيك ألامبرا

تجتمع حليات ألامبرا بأحجام مختلفة في رقصة مرحة تتحدّى بعدم تماثلها، وتتميّز هذه القطع بمزيج دقيق من التصاميم والمواد، من حجر الكارنيليان وعين النمر، أو عرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي أو حتى من الذهب الأبيض والماسات، يشع الحظ من الوجه إلى الرسغين.

ألامبرا بيزانتين

وتكرّم مجموعة ألامبرا بيزانتين الحلية الشهيرة بتصميمها الأنقى المصاغة من الذهب فقط، بأناقة ولمسة من التحفّظ، وتضم سوارًا وعقدًا يجمعان بين الحليات ذات الهياكل المخرّمة أم الصلب.

لاكي ألامبرا

ساهمت الطبيعة التي تعد من أحب مصادر الإلهام إلى قلب الدار، في إبداع رموز جديدة للحب والحظ، أكانت حليات منفردة أم مقترنة بحليات ألامبرا، تزين القلوب وأوراق الشجر والنجوم النساء بألوان ومواد مختلفة، معززة جميعها بفضل شريط الحبيبات المتلألئة الخاص بدار فان كليف أند آربلز.

سويت ألامبرا

وتضم مجموعة سويت ألامبرا حليات الحظ المرحة بشكلها المصغّر، رموز ألامبرا وقلوب وفراشات تضفي روح الحياة إلى السوارات والقلّادات والأقراط. طريقة أنيقة لإضفاء السعادة إلى كل يوم.

اقرأ أيضًا: صور| «فان كليف أند آربلز» تكرم شكسبير بمجموعة «روميو وجولييت»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى