أزياءاكسسواراتموضة

اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2020

رغم أزمة جائحة كورونا، التي ضربت العالم أجمع، والتي أكدت على صعوبة توقف الحياة، بدأ التعايش بحذر، إلا أن هناك أسئلة عديدة تدور بخاطر كل المهتمين والباحثين عن أحدث اتجاهات الموضة والاكسسوارات، ما هي اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2020؟ ماذا سنرتدي وكيف نرتديها؟ ما هي قطع الملابس والملحقات التي يجب أن نمتلكها؟

ولم تعد الموضة مجرد صورة، بل هي أيضًا طريقة فكر، ويمكننا رؤية ذلك خلال أسابيع الموضة؛ حيث تقترح المزيد والمزيد من العلامات طرقًا جديدة للتعامل مع التصميم.

وفيما يتعلق بالاتجاهات، فإن موضة السبعينيات عادت بقوة؛ حيث أصبحت البدلات الرسمية أمرًا لا بد منه، وهي خيار واضح.

ما هي قطع الأزياء التي يجب أن تمتلكيها؟

ــ جاكيتات

واحدة من أفضل القطع التي يجب أن تكون بخزانة ملابسكِ، فهو نموذج مهدب لإطلالة حديثة، إلى جانب السترة التقليدية، التي يتم ارتداؤها هذا الصيف بشكل أفضل بأسلوب الجلود في التسعينات.

ــ الجينز

إذا كان هناك قطعة رئيسية واحد فقط للسنة (والصيف)، فسيكون هذا (البنطلون/ الجاكيت/ … من الجينز). وتسيطر موضة السبعينيات هذا العام بقوة، وسيكون للجينز الأبيض مرة أخرى خيارًا شائعًا.

اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2020

ــ التنانير والسراويل القصيرة

خبراء الموضة يتفقون على التنانير بأشكالها المختلفة كقطعة أساسية هذا العام. التنورة الطويلة، بأسلوب بوهيمي أو ريفي من السبعينيات، أو التنورة القصيرة من المصنوعة من الجينز.
أما بالنسبة للسراويل القصيرة، يسود نمطان، هناك السروال البرمودا، وعلى الجانب الآخر، هناك نمط الشورت تقليدي الأكثر إثارة.

ــ الفساتين

تعتبر الفساتين من أهم قطع الملابس التي يجب أن تمتلكيها، فهي مريحة وأنيقة ومناسبة للارتداء خلال فصلي الربيع والصيف.
وتتميز تصاميم الفساتين هذا العام بأنها موديلات طويلة وأنثوية وهي الخيار الأمثل هذا الصيف.

ــ ملابس السباحة

أعلى 3 اتجاهات لملابس السباحة الأكثر رواجًا هذا العام هي كما يلي: إلهام الثمانينيات، مطبوعات الحيوانات البرية، وظلال الباستيل.

ولكن بالمثل، تجدر الإشارة إلى العودة لطباعة القماش القطني. ويفضل ربيع / صيف 2020 قبل كل شيء خزانة ملابس أنثوية غارقة في التأثيرات الماضية، إلى جانب العلامات التجارية الراسخة.

ــ ما هي الأحذية المناسبة لهذا الموسم؟

ــ النماذج الخالدة

الصيف فرصة للاستثمار في القطع الخالدة؛ حيث ستبقى أحذية “الباليرينا” الخلابة في خزائننا لأكثر من مجرد فصل صيف، فهي الخيار المثالي للاستهلاك الأقل، والإنفاق بحكمة أكبر.

ــ الصنادل

من أفضل الأحذية التي يجب على كل فتاة أن تملكها، فهو مناسب جدًا للارتداء خلال فصل الصيف الحار.
وتتنوع الصنادل بين الفلات، ومتوسطة الكعب، وبكعب عالي، كما أنها تتميز بالعديد من الرسومات والإضافات التي تجعل مظهرها رائع.

ــ الأحذية الرياضية

يتنافس المصممون مع الإبداع الجريء لتحويل الحذاء إلى كائن حقيقي مظهره خلاب، سواء أكان مستقبليًا جديدًا أو رجعيًا أو عاديً ، اكتشف أكثر الأحذية الرياضية العصرية في صيف 2020.
ــ ما هي الملحقات التي ستجعل المظهر بشكل أفضل؟

ــ الحقائب

الحقائب هي عبارة عن ملحقات ضرورية لحمل الضروريات الأساسية.
ومن ناحية أخرى، الحقائب التي ترتديها تعبر عن ذوقك ومدى معرفتكِ بموضة هذا العام.
موضة الحقائب هذا العام، هي المصنوعة من القش.

ــ القبعات

تبقى القبعة، مثل الحقيبة أو النظارات الشمسية، أحد الملحقات المتعلقة بموسم الصيف.
وتختلف القبعات نظرًا لانها تصنع من مواد مختلفة مثل: القش أو الجلد والمزودة بالرسومات الرائعة.

ــ النظارات الشمسية

تمامًا مثل الحقائب، تمثل النظارات الشمسية جزءًا من أنقاتكِ ومظهركِ.
موضة هذا العام، النظارات الشمسية البيضاوية الناعمة؛ حيث بساطتها، وبالمثل، هناك إطارات بيضاء نقية للأكثر جرأة بيننا، وكذلك نظارات الطيار، والتي تظل رهانًا آمنًا مرارًا وتكرارًا.

ــ ما هي الألوان والمواد التي تسيطر على موسم 2020؟

ــ الألوان

على الرغم من أن “Classic Blue” يبدو الظل الرئيسي النهائي لعام 2020، إلا أن هناك خيارات ألوان أخرى لعشاق الموضة، مثل الأصفر، والفيروزي، والبيج، والمزيد.

وقد تم إعادة تحديد رموز الألوان لموسم الصيف: وداعًا للوردي؛ حيث يرتفع اللون الأرجواني إلى قمة قائمة أمنياتنا الصيفية، ويغلب الأسود لصالح ألوان الشوكولاتة، بالإضافة إلى هذه التغييرات، أصبحت درجات اللون البيج الآن عنصرًا أساسيًا في أناقة الصيف.

اقرأ أيضًا: 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق