مشاهير الفن

ابنة رجاء الجداوي ترتدي فستان والدتها في ذكرى وفاتها

حرصت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي الفنانة القديرة الراحلة، على إحياء الذكرى الأولى لوفاة والدتها، من خلال ارتداء نفس الفستان الذي ارتدته والدتها قبل الوفاة.

أميرة ابنة رجاء الجداوي

ونشرت «أميرة» إطلالتها بفستان رجاء الجداوي عبر الحساب الرسمي لوالدتها عبر «إنستجرام» والتي ما زالت تديره حتى الآن، وسط تفاعل ضخم من قبل نجوم الفن والجمهور الذين عبروا عن اشتياقهم للفنانة الراحلة.

أميرة ابنة رجاء الجداوي

وظهرت ابنة رجاء الجداوي في الصورة، وهي ترتدي فستان والدتها باللون الأخضر الداكن، والذي يتميز بأكمام شفافة مع قماش الدانتيل؛ حيث تم التقاط الصورة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي نظمته هيئة الترفيه السعودية، بالتزامن مع إعلان حفلات موسم الرياض 2019.

وفي ذكرى وفاة رجاء الجداوي الأولى، أعربت ابنتها أميرة عن سعادتها بالحب الذي يصلها من كل البيوت منذ رحيل والدتها، قائلة «بشوف حب غير مسبوق لأمي.. وهو ده الإرث اللي سابته رجاء الجداوي».

وأضافت «كانت فنانة عظيمة وحبها للناس وقلبها المفتوح للكل والمتسامح هو ده اللي عايش معانا بعد رحيلها»، مشيرة إلى أنها لم تشعر بالوحدة بعد وفاتها لأن كل المصريين هم أبناء الفنانة الراحلة؛ حيث كانت تحظى بمحبة الجميع.

توفت رجاء الجداوي، في الخامس من يوليو 2020، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد؛ حيث ظلت فترة في قسم العناية المركزة حتى فارقت الحياة متأثرة بمضاعفات إصابتها بالفيروس.

 

اقرأ أيضًا: موقف مؤثر من ابنة رجاء الجداوي على الهواء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى