تغريدات المشاهير

إيمي سمير غانم تستنجد لشفاء والدتها: اللهم ارحم ضعفها وقلة حيلتها

تواصل الفنانة إيمي سمير غانم، نشر الأدعية لشفاء والدتها دلال عبدالعزيز، وذلك في ظل فترة الحداد التي تعيشها الأسرة بعد وفاة الفنان القدير سمير غانم متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

إيمي سمير غانم

ونشرت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة سوداء، مناشدة متابعيها بالدعاء لوالدتها، وذلك بعد معاناتها داخل العناية المركزة لمدة 30 يومًا، متأثرة بمضاعفات إصابتها بالفيروس بالرغم من سلبية المسحة.

وعلقت على الصورة بدعاء «اللهم اشفي دلال عبد العزيز، فأنت أعلم بحالها، اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها، ربي اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، يا من تعيد للمريض صحته، ويا من تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل».

الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

من جهته، أكد الدكتور حسام حسني؛ رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، خلو عينات الفنانة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا، لكنها ما زالت تعاني من مضاعفات ما بعد التعافي ولم تتحسن حالتها الصحية حتى الآن.

وأوضح، في مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن»، أنها تعاني من نقص حاد في نسبة الأكسجين بالدم، وتحتاج إلى جرعات عالية منه.

اقرأ أيضًا: رامي رضوان: «دلال عبدالعزيز لا تعلم بوفاة زوجها.. لكنها تشعر»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق