تغريدات المشاهير

فيديو| إيمان العاصي تروي تفاصيل رحلتها الصعبة مع كورونا

أعلنت الفنانة المصرية إيمان العاصي، تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» خلال إجازة عيد الفطر الماضي، لكنها تمكنت من الشفاء والتعافي من العدوى، كاشفة عن رحلتها مع كرورنا.

وأوضحت إيمان العاصي، في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أن الإصابة بفيروس كورونا ليس عيبًا ولا تعني أن يكون المصاب منبوذًا.

وكشفت الفنانة عن تفاصيل إصابتها وتعافيها، مؤكدة أنها أجرت تحليل فيروس كورونا في أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة المصرية وكانت نتيجته إيجابية.

اقرأ أيضًا: شاهد| فنان مصري يروي قصته مع كورونا: «كنت خايف أموت لوحدي»

وأضافت أنها التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي الذي وضعه لها الطبيب حتى مرت من فترة المرض بسلام، وأجرت تحليلًا آخر وظهرت نتيجته سلبية.

كما لفتت إلى أنها ارادت الاطمئنان وأجرت 3 تحاليل أخرى وظهرت النتائج جميعها سلبية، لكنها التزامت بالعزل المنزلي لمدة أسبوع إضافي كإجراء احترازي ووقائي.

وقالت «أنا بنصح أي حد بيسمع كلمة إيجابي إنه يهدأ وما يتوترش لأن مناعته بتضعف وأنا عيشت مأساة نفسية تتلخص في بعدي عن بنتي وأهلي».

وأضافت «وعيشت أيام فظيعة وأنا معرفش عن بنتي حاجة، وده كان حافز قوي ليا، وأنا قعدت بعد التعافي في البيت 10 أيام، ولسه خارجة إمبارح».

كما لفتت «إيمان» إلى أنها أبلغت جميع المخالطين لها بالعزل والاطمئنان على حالتهم الصحية، مؤكدة مرورها بحالة نفسية صعبة جدًا، خاصة بعدما ابتعدت عن ابنتها.

وطالبت بضرورة التعامل مع المصاب أو المتعافي برفق ودعمه نفسيًا؛ لتأثيره بشكل كبير على الحالة الصحية للمريض، والابتعاد عن التنمر.

اقرأ أيضًا: رجاء الجداوي تبدأ رحلة العلاج ببلازما المتعافين من كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى