ثقافة وفنون

إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home تتخطى 751 مليون دولار

حققت إيرادات فيلم Spider-Man: No Way Home،  الـ 751 مليون و285 ألف دولار منذ طرحه بـ دور العرض يوم 17 ديسمبر الجارى، إذ يعد من الأرقام الضخمة التي شهدتها السينما على مستوى عالمي.

وانقسمت الإيرادات بين 328 مليون و 685 الف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 422 مليون و 600 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

ويدور فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول في التاريخ السينمائي لـ Spider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، مما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

وفيلم Spider-Man: No Way Home بطولة كل من؛ زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون.

في حين، أكد رئيس شركة مارفل كيفن فيج، بدء العمل على الجزء الجديد من فيلم Spider-Man، وذلك بالتزامن مع وصول فيلم Spider-Man: No Way Home إلى دور العرض المصرية يوم 15 ديسمبر الجاري، و17 ديسمبر بـ دور العرض حول العالم.

وقال: «لقد بدأنا ان وزملائى من شركتى ديزني وسوني تطوير قصة الجزء الجديد من سلسلة الأفلام، لأنني لا أريد أن يشعر متابعى السلسلة بأى انفصال عن قصة السلسلة بسبب ابتعاد طرح الإجزاء».

أشار فيج إلى أن الخلاف البسيط الذى حدث بين شركتى مارفل وسنى في عام 2019، أدى إلى بعض من الشائعات، مؤكدًا أنه لن يتم إنتاج أي أجزاء جديدة من سلسلة سبادير مان.

 

اقرأ أيضا: دخله 300 مليون جنيه سنويًا.. زينة تطالب بزيادة نفقة طفلي أحمد عز

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى