ديكورات

إندكس السعودية 2021 .. «اسوشياتف ديزاين» تستعرض أفضل ما في البرتغال

أعلنت «اسوشياتف ديزاين» مشاركتها في معرض إندكس السعودية 2021، من خلال استعراض أبرز العلامات التجارية الفاخرة للأثاث في البرتغال تحت شعار «صنع في البرتغال من مواد طبيعية».

وتنعقد فعاليات معرض إندكس السعودية 2021، في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر وحتى الخميس 9 سبتمبر الجاري.

«اسيوشياتف ديزاين» هي علامة تجارية أطلقتها الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث AIMMP، والتي تتولى الترويج للعلامات التجارية والمنتجات البرتغالية في مجال الأثاث على الصعيد العالمي، فضلًا عن مساهمتها في أعمال التصميم.

كما تسعى «اسيوشياتف ديزاين» إلى جلب الذوق والإبداع البرتغالي إلى منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال استحداث منزل صغير ذات طابع عربي تقليدي، ومطعم مصغر يضم منتجات تم تصميمها وإنتاجها بالكامل في البرتغال.

معرض إندكس السعودية 2021

ومن جانبه قال فيكتور بوكاس؛ رئيس الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث: «نحن سعداء بالمشاركة في معرض إندكس السعودية؛ حيث تعتبر المملكة سوقًا متنامية بالنسبة لصادرات القطاع المنزلي. كما أنها من الأسواق الرائدة عالميًا التي تدعم الانتعاش الاقتصادي في عالم ما بعد كوفيد 19».

وأضاف «فيكتور»: «ونحن على ثقة بتحسن آفاق النمو للعلامات التجارية البرتغالية بفضل المبادرات الضخمة التي تتخذها الحكومة السعودية لتطوير قطاعي السياحة والضيافة. ويعد قطاع الأثاث السعودي واحداً من القطاعات الأكثر حيوية في دول مجلس التعاون الخليجي مع توقعات بأن تصل قيمته إلى 112 مليون دولار أمريكي بحلول 2024».

وتابع: «ستُتاح لزوار معرض إندكس السعودية الفرصة لرؤية مزيج من الابتكار والاستدامة والتصميم العصري والقطع الخزفية والأنسجة، إلى جانب عدد من القطع الحصرية. وتم تصميم بعض المنتجات بشكل خاص لسوق الضيافة والفنادق والبيوت الخاصة، لتلبي احتياجات مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين وغيرهم».

ومن بين شركات الأثاث البرتغالية المشاركة في «إندكس السعودية» AROUNDtheTREE و Blue Tale و Casa Selvagem و Cobermaster و Duquesa & Malvada و FEIT و MADOUK Design Furniture و Magna Natura و Malabar و Mamoa و Memoir Essence و Fialho Furniture و Nauu Design و Woodmade.

معرض إندكس السعودية 2021

«إندكي السعودية» يعد الحدث الرائد للتصميماع والتجهيزات الداخلية في السعودية، ويهدف إلى استعراض علامات تجارية متخصصة بالأثاث بمشاركة مصنعين من مختلف أنحاء العالم.

كذلك يشكل منصة تجمع مصممي الديكور الداخلي والمقاولين والمهندسين المعماريين وشركات التجهيز الداخلي والمشترين والمتخصصين في المنطقة العقارية الأسرع نموًا على مستوى العالم.

ويأتي هذا المعرض، في ظل ما وصلت إليه صناعة الأثاث في المملكة العربية السعودية، من مرحلة النضج؛ حيث تقود مشاربع البنية التحتية الجديدة وارتفاع الطب على العقارات السكنية مسيرة النمو والتقدم في المملكة.

وذلك بجانب المبادرات الحكومية وتزايد اهتمام الشركات الأجنبية بتوسيع أعمالها وتطوير محفظة منتجاتها في السعودية؛ مما يحافظ على الزخم في سوق الأثاث بالمملكة؛ حيث يشهد الاثاث طلبًا من قبل قطاعات كبرى في البلاد، مثل الفنادق والمطاعم والمطارات والمصارف والتعليم والمكاتب الحكومية وغيرها.

كما يزداد الطلب في ظل اهتمام قيادة المملكة بالمشاريع المرتقبة في قطاع الضيافة، وعلى رأسها مشروع البحر الأحمر، الذي يجتذب عددًا من الشركات الأجنبية بما في ذلك فنادق تتطلب على نحو متزايد أثاثًا فاخرًا.

علاوة على أن مزودو خدمات الضيافة في المملكة سيسعون إلى توفير منتجات أثاث عالية الجودة من الطراز الأول؛ لترك انطباع دائم لدى زوارهم.

ومن المتوقع أن تتخطى قيمة سوق التجارة الإلكترونية في المملكة، حاجز الـ26 مليار دولار بحلزل نهاية 2026؛ حيث يقود هذا السوق بشكل رئيسي التغلغل المتزايد للهواتف الذكية والتطورات على صعيد التكنولوجيا مثل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: فوزية العتيبي.. أول سيدة بالمملكة تعمل بمجال العزل المائي والحراري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى