أزياء

صور| إطلالات سيرين عبدالنور بالدنيم.. تميز بالأناقة والعصرية

تتميز إطلالات سيرين عبدالنور، بالتألق والفخامة سواء في الإطلالات الكاجوال أو فساتين السهرة الراقية، لتخطف إطلالتها بالدنيم الأنظار إليها.

وجمعت إطلالة سيرين بالدنيم بين الأناقة والعصرية؛ حيث اختارت في إحدى الإطلالات طقمًا من الدنيم من القميص الأبيض، بتوقيع دار ديور Dior.

وتميزت إطلالتها بالجمع بين جاكيت قصير باللون الأزرق الداكن مع نقشة التاي داي التي زينت الياقة، ونسقتها مع سروال بنفس اللون بقصة الـFlare الواسعة عند الطرف مع نقشة التاي داي الرائجة في شتاء 2021.

وأكملت الفنانة اللبنانية إطلالتها المميزة بقميص أبيض كلاسيكي وحذاء مفتوح من الخلف باللون الأسود من مجموعة ديور أيضًا، مع تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي، وأحمر الشفاع بلون نيود مائل للزهري.

إطلالات سيرين عبدالنور بالدنيم

وظهرت سيرين عبدالنور في إطلالة أخرى، تتكون من الدنيم الكامل؛ حيث ارتدت جمبسوت باللون الأزرق الغامق مع حزام وسط يُبرز نحافة خصرها، ونسقتها مع حذاء بكعبِ عالِ باللون الأصفر.

وعادة ما تُنسق سيرين إطلالاتها بالدنيم بأساليب متنوعة تجمع بين الأناقة والعصرية؛ حيث ظهرت في إحدى الإطلالات وهي ترتدي بنطلون جينز باللون الأزرق بقصة أرجل مستقيمة ومزين بطبعات وكتابات باللون الأسود.

ونسقت هذه الإطلالة مع قميص من الجلد الأسود، في إطلالة أخرى اعتمدت التنورة الجينز بقصة الـPencil مع جاكيت جلد باللون الأصفر مع الحذاء الرياضي.

اقرأ أيضًا: سيرين عبدالنور بإطلالة سوداء لامعة.. هذا سعرها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق