وجهات سياحية

إطلاق مهرجان شتاء السعودية قريبًا

أعلن وزير السياحة؛ أحمد بن عقيل الخطيب، عن إطلاق مهرجان شتاء السعودية قريبًا، والذي سيضم العديد من الفعاليات، على غرار مواسم السعودية التي تم إطلاقها سابقًا.

مهرجان شتاء السعودية

وزير السياحة

وقال وزير السياحة، خلال كلمته في الاجتماع الذي عقد عن بُعد، برئاسة وزير الدولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي: إن إطلاق مهرجان شتاء السعودية يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسم صيف السعودية.

مهرجان شتاء السعودية

وفي سياق آخر، أكد أن المملكة بذلت خلال أزمة فيروس كورونا، جهودًا مشهودة لحماية القطاع على المستوى المحلي، من خلال تقديم الدعم والتحفيز الكامل للمنشآت في قطاع السياحة.

مهرجان شتاء السعودية

ولفت إلى دخول وزارة السياحة في شراكات جادة مع جهات دولية ومحلية، منها منظمة السياحة العالمية، التي افتتحت أول مكتب إقليمي لها في العالم في الرياض.

وتابع: «في المملكة نوصي بوضع استراتيجية خليجية للسياحة في المنطقة لتحقيق مستقبل السياحة المأمول، على أن يتم العمل مع الدول الأعضاء في المجلس والأمانة، لإعداد الاستراتيجية وخطة العمل التنفيذية المرتبطة بها وفق جدول زمني للإنجاز، لتصبح خارطة طريق للعمل المشترك في المجال السياحي بين دول المجلس».

 

اقرأ أيضًا.. «مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز» يحصد شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى