مشاهير الفن

إصابة طبيب رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. هل نقلت له العدوى؟

في صدمة جديدة، تعرض محمد خالد؛ طبيب رجاء الجداوي المعالج ومدير العنايات المركزة بمستشفيات العزل في محافظة الإسماعيلية، إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأكد طبيب رجاء الجداوي، أنه عزل نفسه في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، وهو المستشفى الذي يعمل بها كطبيب معالج للمصابين بكورونا على مدار أكثر من مائة يوم.

طبيب رجاء الجداوي

اقرأ أيضًا: بكلمات مؤثرة.. داليا البحيري تعلن إصابة زوجها «بفيروس كورونا»

ووجه رسالة إلى أصدقائه على «فيسبوك»، قائلًا «الغاليين أسرتي وأهلي وأصدقائي ومرضايا أنا بخير من الله أزمة وهتعدي بفضل الله والدعاء ربنا كريم وهييسرها، خدو بالكم على أنفسكم وكل عزيز لكم».

وأوضح أنه لا يعلم مصدر نقل العدوى له، سواء من رجاء الجداوي أو غيرها من المصابين، قائلًا: «شعرت بأعراض الفيروس مساء الأربعاء الماضي، وكانت عبارة عن ألم شخص تجري فى جسده ماء نار، وارتفاع شديد في درجة الحرارة وهمدان بالجسد وكحة».

وأضاف «عملت أشعة ومسحة يوم الجمعة الماضي وأظهرت إيجابية المسحة وإصابتي بالتهاب رئوي، وقررت اتعزل وبلغت الأسرة إني رايح شغل 14 يوم بالمستشفى لكن الحقيقة كنت رايح اتعزل».

وعن علاقته بالفنانة المصرية رجاء الجداوي، أشار إلى أنها علمت بإصابته رغم التكتم الشديد، لافتًا إلى أنه لم يكن يريد أن يعلم أحد بالإصابة؛ خوفًا على اهتزاز الفريق الطبي الذي يعمل معه.

اقرأ أيضًا: بعد إيجابية المسحة الثانية.. استمرار عزل رجاء الجداوي في المستشفى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق