مشاهير الفن

إخلاء سبيل المشاهير المتهمين في قضية غسيل الأموال.. ونهى نبيل تعلق

أعلنت النيابة العامة في الكويت، إخلاء سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«قضية مشاهير غسيل الأموال»، بكفالة مالية بعد خضوعهم للتحقيق.

وجاء ضمن المشاهير الذين تم إخلاء سبيلهم، كل من «مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، جمال النجادة، يعقوب بوشهري، ونهي نبيل وزوجها».

وقررت النيابة العامة في الكويت، في وقت سابق، التحقيق مع أول دفعة من المشاهير والفاشينيستات المتهمين بتضخم أصردتهم؛ إذ تم إرسال ورقة بتكليف الحضور إلى أحد المخافر للتحقيق معهم.

اقرأ أيضًا: بعد تورطها في غسل الأموال.. حليمة بولند تواسي لبنان بطريقة اعتبرها الجمهور استفزازية

ومن جانبها، علقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على إخلاء سبيلها بعد التحقيق معها، قائلة «الحمدلله..الحمدلله شكرًا لكل من سأل وتطمن.. أحبكم.. شكرًا للنيابة على التعامل الراقي والشكر موصول لرجال الداخلية على المجهود الطيب ونرده ونكرر لا تبوق.. لا تخاف».

ووثقت مقطع لحظة رجوعها للمنزل قور انتهاء المنزل، عبر حسابها الرسمي على تطبيق «سناب شات»؛ حيث كان أولادها في انتظارها من تأخر الوقت لكي يطمئنوا عليها.

وكان الإعلامي الكويتي مشاري بويابس، علق على عملية التحقيق، قائلًا هاي التحقيق مستمر مع أخوانا.. والله ما عندي أي أخبار عنهم.. تليفوناتهم مو معاهم.. ولا قادرين نتواصل معهم.. الله يخرجهم ع خير.. على العموم انتم السابقون ونحن اللاحقون».

وتسبب هذا التعليق في شن هجوم حاد عليه من قبل جمهور السوشيال ميديا؛ إذ قال له أحد المعلقين «يا سواد الوجه بدل ما تقول الله يحمينا ويمنع عنا الحرام تقول نحن اللاحقون».

اقرأ أيضًا: فيديو| فوز الفهد تعلق على أنباء تورطها في قضية غسيل الأموال الكبرى بالكويت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق