مشاهير الفن

إحالة محمد الشرنوبي إلى التحقيق بعد أسبوعين من زواجه

اشتعلت الأزمة من جديد بين الفنان المصري الشاب محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة المنتجة المصرية سارة الطباخ؛ بسبب طرح أغنية جديدة من توزيع شركة روتانا.

وأحالت نقابة المهن الموسيقية محمد الشرنوبي للتحقيق معه داخل النقابة بعد الشكوى التي تقدمت بها سارة الطباخ.

وقالت النقابة في بيان لها: إنه سيتم التحقيق مع الفنان الشاب ظهر اليوم الأربعاء، على أن يحضر المحامي الخاص به والمستشار القانوني أشرف عبد العزيز محامي سارة الطباخ، وذلك بعد مرور أسبوعين فقط على زواج الفنان المصري من مديرة أعمال أنغام.

وذكر البيان: «تحذر المنتجة سارة الطباخ مدير شركة إيرث برودكشن أن أي تعاون من أي نوع كان مع المدعو محمد الشرنوبي من تعاقدات في جميع أنحاء الوطن العربي أو غيره».

وأضاف: “نحذر من تعاقدات تتضمن.. تمثيل (سينما ودراما ومسرح بأجر أو بدون أجر)، غناء (إنتاج، توزيع أو ترويج، إذاعة أغاني أو فيديو كليب بأجر أو بدون أجر)، إقامة حفلات (أونلاين، مباشرة، حفلات وجلسات خاصة، بأجر أو بدون أجر)، تعاقد على حملات إعلانية (تليفزيونية، ديجيتال، بأجر أو بدون أجر)، تسويق أو إدارة تسويق حسابات السوشيال ميديا، (فيسبوك، تويتر، إنستغرام، تيك توك، سناب شات وأي مواقع تواصل بأجر أو بدون أجر) أو إدارة قناة يوتيوب المنشأة باسم المدعو محمد الشرنوبي يعد تعديًا على حقوق الملكية لشركة إيرث برودكشن”.

واستكمل: “حيث إنها صاحبة الحقوق الحصرية والمنفردة في إدارة كل أعمال محمد الشرنوبي، وصاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لجميع أعماله وفقًا للتعاقد المبرم والموثق معه بنقابة المهن الموسيقية والساري لسنوات مقبلة”.

ووجهت النقابة رسالة شديدة اللهجة بقولها إنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على الحقوق الحصرية لشركة إيرث برودكشن عن طريق المستشار القانوني الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض، ويعتبر التنويه والتحذير إعلام للجميع.

 

اقرأ أيضًا.. «أتلف رئتيها».. مرض آخر سبب تدهور حالة رجاء الجداوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق