مشاهير الفن

إحالة المطرب أحمد سعد للتحقيق.. ومحاكمة هذا الفنان

أصدر مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية، قرارًا يقضي بإحالة المطرب أحمد سعد إلى التحقيق؛ فيما تقرر رفع دعوى قضائية ضد مؤدي الأغاني الشعبية حسن شاكوش.

وقال مجلس النقابة: إن القرارات، تأتي على خلفية مزاولة حسن شاكوش الغناء بدون تصريح، فيما تقرر إحالة المطرب أحمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية تحمل اسم «100 حساب» بالمشاركة مع شاكوش غير المصرح له بالعمل من النقابة.

وفنّد بيان صحفي عن نقابة الموسقيين، أسباب القرار، في غناء شاكوش بدون تصريح، بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، وتعاون المطرب أحمد سعد معه، رغم علمه بعدم التصريح له بالغناء.

وأكدت النقابة خلال البيان، عدم استدعاء حسن شاكوش للتحقيق معه؛ لأنه غير مقيد بسجلات النقابة ولم يحصل على عضويتها، مشيرة إلى أن ما فعله مؤثم قانونًا وعقوبته السجن أو الغرامة أو كلاهما.

وقرر المجلس مخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع غير المصرح لهم بمزاولة المهنة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي جهة تخالف ذلك، خرقًا لقواعد القانون والنظام العام.

وجمعت أغنية «100 حساب» أحمد سعد وحسن شاكوش للمرة الأولى في ديو غنائي، من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي،

 

اقرأ أيضًا.. حبيبة طارق العريان تتخذ قرارًا مفاجئًا.. وأصالة تخرج عن صمتها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق