مشاهير الفن

أيتن عامر بطلة ثالث حكايات مسلسل “زي القمر 2”

تخوض الفنانة المصرية أيتن عامر، بطولة ثالث حكايات الجزء الثاني من مسلسل “زي القمر”، الذي يعد امتدادًا لحكايات مسلسل “إلا أنا”، لتنضم إلى البطلات السابقات لهذا العمل الفني، ومنهم شقيقتها وفاء عامر وأروى جودة ودرة وشيري عادل وجميلة عوض وكندة علوش.

أيتن عامر بطلة “أنا قبلت”

وتقدم “أيتن” حكاية تحمل اسم “أنا قبلت” من مسلسل “زي القمر 2″، والتي يتم تقديم جميع أحداثها في 5 حلقات فقط؛ حيث شرع فريق العمل في التصوير بداية الأسبوع الجاري.

حكاية “أنا قبلت” من تأليف أيمن الشايب، إخراج معتز حسام، ويشاركها في البطولة كل من “عابد عناني، تيام مصطفى قمر، محسن منصور، عزت زين، لبنى ونس، ولاشينة لاشين”.

أيتن عامر من تصوير "أنا قبلت"

تقوم فكرة مسلسل “زي القمر”، على تقديم حكايات وقصص أنثوية تعبر عن حكايات واقعية، من خلال 5 حلقات فقط “ميني دراما”، وتم عرض الجزء الأول قبل رمضان الماضي، ومن ضمن حكاياته “حتة مني” بطولة إلهام شاهين، و”مش هنفرح بيكِ” بطولة جومانا مراد.

أما عن الجزء الثاني من المسلسل، افتتحت بطولته الفنانة درة من خلال الحكاية الأولى التي تحمل اسم “غالية”، وقدمت الحكاية الثانية الفنانة صابرين، بعنوان “واحد في المية”.

ويعد مسلسل “كوفيد 25″، هو آخر أعمال الفنانة أيتن عامر، والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2021، من بطولة كل من “يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل” وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: آيتن عامر مطربة لأول مرة بكليب أغنية «بناقص ياللا»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى