مشاهير الفن

أول تعليق من محمد رمضان بعد إيقافه عن التمثيل

وجه الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، رسالة إلى نقابة المهن التمثيلية في مصر بعد قرار إيقافه عن التمثيل بشكل مؤقت؛ بسبب انتشار صورة له مع مغنٍّ إسرائيلي.

إيقاف محمد رمضان

وشكر محمد رمضان في منشور عبر إنستجرام، النقابة والجمهور على عدم دعمه؛ حيث قال في رسالته: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكدًا رفضت التصوير”.

وأضاف: “ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم”.

وتابع: «ورغم توضيحي للسيد النقيب، تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي”.

وفاجأت نقابة المهن التمثيلية، الفنان محمد رمضان، مساء الإثنين، بقرارها الذي اتخذته ضده بعدما قررت توقيفه حتى انتهاء التحقيق بسبب الضجة العارمة التي أثارها نتيجة نشر صورته مع المغني الإسرائيلي عومير آدام.

وقالت النقابة، في بيانها المقتضب: “قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23/11/2020، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020”.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| كريم عبدالعزيز: أصبت بـ12 جلطة ومعجبة أهدتني سكاكين لقتلي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق