ثقافة وفنون

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على عودتها لحسام حبيب

علقت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول عودتها إلى زوجها حسام حبيب بعد انفصال دام شهرين.

ونفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنباء عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وذلك في بيان رسمي نشرته عبر حسابها على موقع تويتر .

وجاء في بيان شيرين عبد الوهاب الأتي: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله؛ حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني”.

يذكر أن المنتج الفني يوسف دندش، قد كشف عن عودة الفنانة شيرين لزوجها حسام حبيب في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية.

وكشف يوسف دندش كواليس عودة شيرين لزوجها، قائلًا إنه اتصل بها هاتفيا من ساعات، ليرد عليه حسام حبيب ويخبره بعودتهما سويا، معبرًا عن مباركته لهما.

وكان منظم الحفلات يوسف دندش، هو الذي أشرف على تنظيم آخر حفلات شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، ووجه في تصريحاته تحية لها وزوجها، مؤكدًا أنه تربطه بهما صداقة واحترام متبادل.

وعلى الرغم من البيان الذي أصدرته الفنانة المصرية، إلا أنه لازال هناك البعض يتوقع أن هناك محاولات للعودة، إلا أنها لا ترغب في الكشف عن هذا الأمر الآن.

 

اقرأ أيضًا: عودة شيرين وحسام حبيب.. «شيزوفرينيا من نوع خاص»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى