مشاهير الفن

أول تعليق من جومانا مراد بعد تقبل عزاء ابنتها

خرجت الفنانة جومانا مراد للتعليق، بعد تقبل العزاء في ابنتها ديانا؛ حيث وجهت رسالة شكر لكل من واساها وحرص على الدعاء لها ولزوجها وابنتها الراحلة.

وأكدت أنها راضية بقضاء الله وقدره وتحمده على مصيبتها.

وقالت خلال رسالتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نتقدم أنا وزوجي ربیع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبه ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدی وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت جومانا مراد: وكل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب، وتبقى إرادة الله فوق كل شيء والحمدلله على قضاء الله وقدره، حمدًا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه”.

وأعلنت جومانا مراد عن الوفاة من خلال نشر صورة لابنتها الراحلة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت جومانا مراد: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انت بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانت طير من طيور الجنة يا أمي”.

يذكر أن جومانا تلقت العزاء في ابنتها الرضيعة، داخل حديقة منزلها في القاهرة، التزاما بقرارات الحكومة المصرية بمنع قبول العزاء في قاعات المناسبات أو الأماكن المغلقة ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: تعاون جديد بين نيللي كريم وآسر ياسين في رمضان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق