ثقافة

الشروط وخطوات التسجيل.. «أوايسس الرياض» أمتع الفعاليات الترفيهية الساحرة

ينتظر الجمهور السعودي، الحدث الترفيهي الأكبر وأمتع الفعاليات الترفيهية التي تم الكشف عنها مؤخرًا، وهي فعاليات «أوايسس الرياض» التي تنطلق بداية من اليوم الأحد.

وتوفر لك هذه الفعاليات الفنية والغنائية، التمتع بالعديد من مناطق السحر والجمال على أرض المملكة، فضلًا عن التمتع بأجواء خيالية مع أشهر وأرقى المطاعم العالمية.

كما تُقدم «أوايسس الرياض» باقة مميزة من المسابقات الترفيهية وسط الأجواء الصحراوية الساحرة؛ للاستمتاع وعيش تجربة مثالية وفريدة في واحدة من أفضل الوجهات المميزة.

العديد من الأنشطة الشيقة بإنتظار الزوار - المصدر هيئة الترفيه السعودية

6 خطوات لحجز فعاليات أوايسس الرياض

ويمكنك الحجز للاستمتاع بالفعاليات المميزة والمتعددة التي تُقدمها الحدث الترفيهي الأكبر في الرياض، من خلال الخطوات التالية:
1- حمل تطبيق The Chefz
2- اختر صفحة أوايسس الرياض
3- اختر الفعالية الي ترغب في دخولها
4- تمم حجزك وأكمل خطوة السداد
5- سيصلك تأكيد الحجز عبر الإيميل
6- استمتع بتجربة مميزة

خطوات بسيطة للتسجيل في أوايسس الرياض - المصدر هيئة الترفيه السعودية

شروط ومواعيد الزيارة

يوجد مجموعة من الشروط التي يجب مراعاتها عند الرغبة في التمتع بجميع هذه المميزات الساحرة التي تقدمها الفعالية وسط الصحراء، أبرزها عدم السماح للأطفال من هم دون 15 عامًا بالدخول.

وعن مواعيد وأوقات العمل، تفتح «أوايسس الرياض» أبوابها أمام الجمهور طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة مساءً، وحتى الساعة الثالثة صباحًا.

أما عن أوقات الزيارة في عطلات نهاية الأسبوع «الجمعة والسبت»، فتكون من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الثالثة صباحًا.

مواعيد الزيارة في أوايسس الرياض - المصدر هيئة الترفيه السعودية

أجواء عصرية وسط الصحراء

ويهدف مشروع «أوايسس الرياض» إلى إضافة المزيد من الترفيه والمتعة لعشاق الفعاليات الترفيهية والتحدي في قلب الصحراء، وسط أجواء عصرية وخدمة فندقية عالمية وساحرة.

ويوفر للزائر فرصة فريدة من نوعها؛ حيث يشعر كأنه وسط واحة غناء وسط الطبيعية الصحراوية الخلابة؛ نظرًا لموقع الفعاليات الاستراتيجي في قلب صحراء العاصمة الرياض.

تجربة استثنائية يحصل عليها الجمهور في أوايسس الرياض - المصدر هيئة الترفيه السعودية

وتتميز فعاليات «أوايسس الرياض» بطراز خاص؛ حيث تتضمن العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية والأنشطة الترفيهية والمسابقات، فضلًا عن عدد كبير من الأنشطة الصحراوية.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن افتتاح فعاليات «أوايسس الرياض» بداية من اليوم الأحد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ونشر «آل الشيخ» مقطع فيديو يكشف مجموعة من المغامرات والفعاليات التي تنتظر الجمهور في أكبر الفعاليات الترفيهية بالمملكة، معلقًا «أوايسس الوعد الأحد غدًا ان شاء الله.. ادعوكم للاستمتاع».

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يعلن افتتاح «أوايسس الرياض»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق