مشاهير الفن

أنغام عن تهديد أصالة: الاعتذار بالنوايا الحسنة مش للعرض والشو

علقت الفنانة المصرية أنغام، على تصريحات زميلتها الفنانة السورية أصالة نصري، حول عدم ردها على الاتصالات الواردة من الأخيرة بعد إعلان الصلح بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت «أنغام» خلال استضافتها في برنامج «سوالف رمضانية» المذاع عبر إذاعة «روتانا»، أن مسامحتها شخصًا ارتكب في حقها خطأ واعتذر بعدها، لا ترتبط بالسوشيال ميديا.

وقالت «الأمور دي مش بتاعة واتس أب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف».

وأضافت «الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو».

كما أشارت إلى أنها تسامح من أخطأ في حقها حسب نوع الغلط، قائلة «فيه حد ممكن تساميحه لو غلط فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسي له الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية».

وأكدت أصالة في تصريحات سابقة إلى برنامج «سوالف رمضانية» أيضًا، أنها حاولت الاتصال 3 مرات بالفنانة أنغام، كما أرسلت لها 3 رسائل، لكن الأخيرة لم ترد عليها.

وقالت أصالة في البرنامج الذي حلت ضيفة عليه قبل عدة أيام: «هحكي سر أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي أخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا».

اقرأ أيضًا: أصالة تهدد أنغام بعد عدم الرد على مكالماتها

الفنانة أصالة

اعتذار أصالة

وقدمت الفنانة السورية أصالة، اعتذار علني إلى صديقتها أنغام بعد فترة طويلة من التوتر والمقاطعة على إثر زواج الأخيرة من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة أخت طارق العريان طليق أصالة.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة لأنغام مع ابنيها عمر وعبدالرحمن، قائلة «بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير».

وأضافت «وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه».

وبعد فترة قصيرة، تفاعلت أنغام مع اعتذارها، معلقة «كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف».

اقرأ أيضًا: هذا سبب عدم رد أنغام على مكالمات أصالة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق