مشاهير الفن

«أم بالتبني».. منة شلبي بطلة مسلسل «لية لأ 2»

تخوض الفنانة المصرية منة شلبي، بطولة الموسم الثاني من مسلسل «ليه لأ» بجانب الفنان أحمد حاتم؛ حيث يتناول موضوعًا مغايرًا لما تم طرحه في الموسم الأول.

وكشفت الشركة المنتجة عن الإعلان الترويجي للموسم الثاني من مسلسل «ليه لأ»، الذي تجسد خلاله منة شلبي دور شابة تبحث عن الأمومة من خلال تبنيها طفلًا من أحد دور الأيتام.

وظهرت «منة» على البوستر بمفردها كصورة مرسومة على قطعة «بازل» وتحمل بين ذراعيها طفلة رضيعة.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل أولًا عبر منصة «شاهد» قبل طرحه على شاشات التليفزيون قريبًا، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏ومن سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين.

مسلسل «ليه لأ 2» يناقش قضية التبني، بجانب استعراض الصعوبات التي تواجه كل سيدة ترغب في التبني وعلاقتها مع الطفل، فضلًا عن مناقشة عدد من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

ومن جانبها، أكدت المخرجة مريم أبو عوف بأنها أنهت عمليات مونتاج الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسلها «ليه لأ»، موضحة أحداث الجزء الثاني من المسلسل ستدور في 15 حلقة فقط.

منة شلبي في كواليس تصوير ليه لأ

الجزء الأول من مسلسل «ليه لأ» قدمته الفنانة أمينة خليل، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتناول قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيداً عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم «شيرين رضا، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وعمر الشناوي».

اقرأ أيضًا: «الإنس والنمس».. منة شلبي تروج لفيلمها الكوميدي بإطلالة مرعبة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق