مشاهير الفن

أمينة خليل تستعد لحفل زفافها في هذا الموعد.. والفستان مفاجأة

تستعد الفنانة المصرية أمينة خليل، إلى إقامة حفل زفافها على رجل الأعمال عمر طه؛ حيث كشفت مصادرة مقربة منها عن تحديد موعد الزفاف والعمل حاليًا على التحضيرات النهائية للحفل.

حفل زفاف أمينة خليل

وحسب الأنباء، سيتم إقامة حفل زفاف أمينة خليل يوم الجمعة الرابع من ديسمبر الجاري، في أحد فنادق مدينة الجونة الساحلية، وهي المدينة التي تربت بها الفنانة ونشـأت فيها مع أسرتها.

ومن المقرر أن يكون حفل الزفاف «أوبن إير» مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية كافة، فضلًا عن الحرص على التباعد الاجتماعي؛ لحماية الحضور من خطر الإصابة بفيروس كورونا «كوفيد 19».

اقرأ أيضًا: بعد خطبتها.. صور نادرة جمعت أمينة خليل ورجل الأعمال عمر طه

وعن فستان الزفاف، يبدو أنها ستكون مفاجأة كبرى بالنسبة للحضور والجمهور؛ حيث تم العمل على تصميمه لأكثر من 3 أشهر.

وبدأت الفنانة المصرية في إرسال دعوات الحفل للمقربين منها فقط؛ لتجنب الازدحام في الظروف الحالية، وبينهم الكثير من الأًصدقاء من خارج الوسط الفني.

كما جاء على قائمة المعازيم كل من «السيناريست تامر حبيب، الفنان حسن الرداد، ورجل الأعماء نجيب ساويرس» وغيرهم من نجوم الفن وأصدقائها داخل الوسط الفني.

وقبل 4 أشهر من الآن، فاجأت أمينة خليل جمهورها بإعلان خطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، وسط أجواء عائلية اقتصرت على الأهل والأًصدقاء المقربين فقط.

img

وظهرت «أمينة» في صور الخطوبة التي نشرتها في السادس عشر من يوليو، بفستان أبيض قصير، موديل Darcie dress in Monochrome، من العلامة الشهيرة Elliatt.

وخطف فستانها الأضواء بأناقته ورقته الفريدة، كما أن سعره وصل إلى 406 دولارات أمريكية.

اقرأ أيضًا: «أمينة خليل» تفجر مفاجأة عن إصابتها بفيروس كورونا وسر اختفاء خطيبها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق