مشاهير الفن

بعد اتهامها بتشجيع هروب الفتيات.. أمينة خليل تدافع عن مسلسل «ليه لأ»

خرجت الفنانة المصرية أمينة خليل عن صمتها، لترد على الاتهامات الموجهة إلى مسلسل «ليه لأ» بتحريضه الفتيات على ترك منازلهن والعيش بمفردهن منفصلين عن أهاليهن.

وأكدت «أمينة»، في تصريحات تليفزيونية، أن ترك شخصية «عالية» التي تجسدها في المسلسل، لمنزل أهلها كان رد فعل قوي على تصرفات الأم المتشددة في تصرفاتها وقراراتها.

وأوضحت أن المسلسل يدعم فكرة عمل البنت ومنحها الحرية الشخصية، كما يدعوها لعدم الموافقة على الزواج من شاب مفروض عليها، وليس ترك بيت الأهل.

ولفتت إلى أن المسلسل لا يتبني وجهة نظر «عالية» فقط، بل تم طرح وجهة نظر الأم أيضًا ويوجد أشخاص كثيرون مؤيدون لها، قائلة: «لو إحنا عاوزين نحرض البنات على ترك بيت أهلهن كنا عرضنا وجهة نظر عالية فقط».

وأكدت أمينة خليل، أن بعض صفات شخصية «عالية» في المسلسل، تتطابق مع صفاتها الشخصية، ولكنهما ليسا متشابهين بنسبة 100%.

وأضافت «ماما شاركت في المسلسل وعملت دور صاحبة ملجأ الكلاب، كنا في الحظر وماما زهقانة، وفي نفس الوقت كنا محتاجين حد يعمل الدور البسيط ده وهي كانت الأنسب ليه لأنها كانت بتحب الحيوانات الأليفة».

مسلسل «ليه لأ» بطولة كل من «أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، وعمر الشناوي».

وتدور فكرة المسلسل، حول تناول عدد من قضايا الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، والقضايا التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

اقرأ أيضًا: هروب العروس.. نجاح ضخم لأولى حلقات مسلسل «ليه لأ»

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق